الأرشيف محليات

تطوير التدريب بتقنية جدة والتأكيد على الشراكات الخارجية

جدة – واس
تنظم الكلية التقنية بمحافظة جدة يوم السبت القادم في إطار خطط جهودها التطويرية لهذا العام ورشة العمل الأولى يحاضر فيها خبير التعليم والتدريب من دولة ايرلندا الدكتور أوريسن كارليل والتي تركز على الجوانب التطويرية والاستفادة من الخبرات العالمية في هذا المجال.
وأوضح عميد الكلية التقنية بمحافظة جدة الدكتور منصور بن عبدالله الميمان أن الكلية دأبت على العمل على تطوير العملية التدريبية فيها في ظل توجه المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للرقي بالعملية التدريبية لأعضاء هيئة التدريب .
وأشار إلى أن الكلية التقنية بمحافظة جدة من أول كليات التقنية بالمملكة تتجه إلى الشراكات الخارجية وقد نجحت الكلية في هذا الصدد في إقامة برنامج توأمة مع كلية مدينة برايتون وهوف في المملكة المتحدة واستضافت نخبة من الخبراء في مجال التدريب والتعليم للاستفادة من تجاربهم الدولية.
من جانبه أوضح مدير مركز التطوير والتدريب بالكلية سعد بن عبد الله الغامدي أن ورشة العمل التي تستمر لمدة ثلاثة أيام سيحضرها عمداء الكليات ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريب بالكلية مشيرا إلى أن أبرز محاورها تتضمن التعرف على المستجدات الحديثة في التعليم والتدريب وبعض التجارب الدولية ورفع كفاءة المخرجات التعليمية والتدريبية وتطوير الجوانب المعرفية لدى المتدربين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *