الأرشيف محليات

تسمية متحدثين رسميين ومساعديهم بكل فروع \"الهيئة\"

الرياض – واس
وافق معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبدالعزيز بن حمين الحمين على تسمية متحدثين رسميين ومساعديهم بفروع الرئاسة العامة في مناطق المملكة على ان يباشروا مهام التواصل مع وسائل الإعلام فيما يخص مناطق عملهم حول القضايا والأستفسارات التي تهم وسائل الإعلام والمجتمع .
وأوضح المشرف على الإعلام و العلاقات العامة بالرئاسة الدكتور عبد المحسن القفاري أن كل فرع من فروع الرئاسة قد رشح له متحدثاً رسميا ًومساعداً له وفق معايير مهنية محددة ، جاءت أسماؤهم على النحو التالي . .
فرع منطقة الرياض الدكتور تركي بن عبدالله الشليل ومساعده محمد بن صالح العصيمي . فرع منطقة مكة المكرمة سالم بن سليم السرواني ومساعده عبد الرحمن بن محمد الجابري . فرع منطقة المدينة المنورة بندر بن محمد الربيش ومساعده ياسر بن حضيض المطرفي .
فرع منطقة القصيم عبد الله بن محمد المنصور ومساعده علي بن محمد الرعوجي . فرع المنطقة الشرقية علي بن محمد القرني ومساعده سعيد بن أحمد المجدوعي .
فرع منطقة عسير بندر بن عبد الله ال مفرح ومساعده محمد بن أحمد العسيري .
فرع منطقة تبوك فلاح بن محمد الشمري ومساعده محمد بن عوض الزبيدي .
فرع منطقة حائل عدي بن سعيد الهمزاني ومساعده مطلق بن سميحان النابت . فرع منطقة الحدود الشمالية عبد الله بن سالم المشيطي ومساعده حزيم الخلفي العنزي .
فرع منطقة جازان محمد بن علي العضابي ومساعده سالم بن حاج الخامري . فرع منطقة نجران سليمان بن عبد العزيز القرعاوي ومساعده متعب بن علي الأسمري .
فرع منطقة الباحة عبده بن صالح محسن ومساعده ناصر بن سعيد الزهراني .
فرع منطقة الجوف رزق بن زيد المشفي ومساعده مد الله بن سالم الهشال . وقال القفاري // إن الرئاسة ستزود وسائل الإعلام بأرقام الاتصال بهم وهذه الخطوة جاءت في سبيل التواصل الإعلامي الإيجابي لخدمة المجتمع وتأمين المعلومات اللازمة لوسائل النشر بوضوح وشفافية وتعاون كامل وفق منظومة اتصالية حديثة ترسخها الرئاسة لرؤيتها المستقبلية //.
وقد بدأت في تأهيل المتحدثين الرسميين بعدد من البرامج والدورات التي تخص مهامهم ومهارات التعامل الإعلامي من خلال التعاقد مع الجهات المختصة .
واختتم القفاري تصريحه بإن هذه الخطوة تأتي استكمالا للمشروع الإعلامي الذي تعده الرئاسة و أن الرئاسة وكافة متحدثيها على استعداد دائم للتواصل مع وسائل الإعلام والإعلاميين في إطار ما يحقق مصلحة المجتمع ويدعم عناية ولاة الأمر برفع كفاءة أعمال الجهات الحكومية شاكراً لوسائل الإعلام اهتمامها بالرئاسة وأعمالها .
الجدير بالذكر أن الرئاسة العامة قد اختتمت الأسبوع الماضي تدريب خمسة وعشرين من قيادييها على عدد من المهارات الإعلامية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *