محليات

ترقية أداء منسوبي (الهيئة) بمنطقة مكة

مكة المكرمة – احمد الاحمدي

زار فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ فؤاد بن سعود العمري المعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجامعة أم القرى حيث التقى عميد المعهد أ.د. عبدالوهاب بن عبدالله الرسيني وبحث سبل التعاون والتطوير بين الرئاسة العامة وعمادة المعهد بما يحقق الرقي بمستوى الأداء لدى منسوبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الملتحقين في دبلوم الحسبة والذي تنفذه الرئاسة العامة لمنسوبيها المستجدين في المعهد .

وهنأ فضيلة الشيخ العمري عميد المعهد أ.د. الرسيني على ثقة معالي مدير الجامعة بتكليفه بعمادة المعهد العالي سائلا الله له العون والسداد.
من جهة أخرى عقد فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة يوم أمس حلقة نقاش بعنوان(تعزيز العمل الميداني) وذلك بمحافظة جدة.

وافتتح حلقة النقاش فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الشيخ فؤاد بن سعود العمري بحضور عدد من أصحاب الفضيلة رؤساء الهيئات والمراكز و قيادات العمل الميداني بفرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة .
وتستمر الحلقة ليوم غد الخميس والتي سيشارك فيها عدد من القيادات الأمنية ذات العلاقة في المنطقة و قيادات العمل الميداني في فرع الرئاسة بمنطقة مكة.

وتهدف حلقة النقاش إلى تعزيز التعاون والتكامل بين الجهات الأمنية ذات العلاقة ورفع كفاءة الأداء ومستوى جودة العمل الميداني بما يحقق تطلعات حكومتنا الرشيدة.

وأكد العمري أن الحلقة من شأنها أن تضيف إلى المشاركين خبرات ميدانية ستسهم بمشيئة الله في زيادة مجالات التعاون وتذليل العقبات إن وجدت، وذلك من خلال محاورها التي تتناول سبل التنسيق والتعاون بين الجهات، وتنمية مهارات عضو الهيئة الميداني للوصول إلى مخرجات تحقق التطلعات وبلورة المقترحات عبر نماذج عمل تسهم في إنجاح مخرجات الحلقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *