الأرشيف محليات

ترقيات وتعيينات في رئاسة هيئات الأمر بالمعروف

جدة ـ البلاد
في إطار حركة الترقيات في الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر صدرت قرارات ترقية وتعيين لـ ثلاثة وأربعين موظفا اداريا وميدانيا من المرتبة الحادية عشرة وحتى المرتبة الخامسة . فقد ترقى على المرتبة الحادية عشرة عبد المجيد بن محمد
الجلال، سعود بن زيد آل عثمان . وعلى المرتبة التاسعة نصار بن شعيل العبدلي . وعلى المرتبة الثامة مسعود بن صالح اليامي، حبيب بن عيد الرشيدي . والى المرتبة السابعة علي بن حيدان القحطاني، مساعد بن علي الغامدي ، سعيد بن ناصر الشهراني، عبد الكريم بن محمد الطاسان، سعد بن محمدالشمراني، علي بن ضيف الله القرني، علي بن عبد القادر أبو عباد، عبد الرحمن بن حسن الدوسري، محمد بن منصورالقحطاني، فرحان بن سعيد القحطاني، معيض بن سعيد القحطاني .
والى المرتبة السادسة محمد بن مفرح آل قانص ، سابر بن دخيل الله العلياني، عامر بن أحمد الطلاعي، احمد بن عبيد القحطاني، خالد بن تركي العتيبي، جابر بن حسن الشهر، زايد بن يحيى عسيري، مرشد بن محمدالمهيزع ، حسن بن ابراهيم السبيت، صقر بن عبد الهادي الدوسري، عايض بن ناصر القحطاني، زياد بن محمد البريثن ، طلب بن محمد السعدون ، فيصل بن جزاء آل ظفر، عبد الوالي بن قبال السلمي وترقى الى المرتبة الخامسة صالح بن سعيد الشهري، حسن بن مفلح آل هتيل، خالد بن علي الهيال، خالد بن محمد الدوسري، هادي بن ضيف الله القرني، فارس بن مسعود العتيبي، حماد بن سليمان الرسي، على بن فمرح عسيري، عبد العزيز بن خالد الهاملين ، فرحان بن عبد الله الشمري، محمد بن راشد الربعي، صالح بن ابراهيم التركي .
وترقى الى المرتبة الرابعة ياسر بن صالح الزهراني . صرح بذلك مدي عام الادارة العامة لشؤون الموظفين المكلف بالرئاسة الشيخ عبد الله بن عبد العزيزالجرباء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *