الأرشيف محليات

ترقيات في إمارة منطقة جازان

جازان – مصطفى هندي
صدرت موافقة صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز والمبنية على ترشيح وزارة الخدمة المدنية بترقية عدد من موظفي الإمارة من شاغلي المراتب (السادســة) فما فوق ووفقاً لمدير عـــام الشـــئون الإداريــــة والماليـــة الأستـــاذ علـــي بن موســــى زعلـــه فقد شملت الترقيات (20) موظفاً بديوان الإمارة والمحافظات والمراكز على النحو التالي :
• المرقـــون للمرتبـــة العاشــــرة:
1. احمد بن موسى احمد أبوقرن
2. حسن بن محمد حسن حكمي
3. عبدالله بن محمد سلطان مجدع
• المرقـــون للمرتبـــة التاسعــــــــة:
1. ياسين بن احمد محمد قاسم
2. محمد بن يحيى إبراهيم كريري
3. خالد بن إبراهيم محمد كوكو
• المرقـــون للمرتبـــة الثامنــــة:
1. حسين بن عبده عبده صميران
2. احمد بن يحيى خليل هرشاني
3. عبدالله بن إسماعيل احمد المالكي
4. فهد بن مهدي شوعي حمدي
• المرقـــون للمرتبـــة السابعــــــــة:
1. احمد بن عبدالغني عبدالله الغامدي
2. محمد بن يحيى معوض لغبي
3. علي بن عبدالرحمن علي الشهري
4. سلمان بن حسن احمد الخلف
• المرقـــون للمرتبـــة السادســــــة:
1. الحسين بن محمد ناصر قاضي
2. حسن بن احمد عيسى غبين
3. سعود بن خالد حمد القصيبي
4. حسن هاشم حسن الناشري
5. جميل بن محمد احمد زيلعي
6. محمد بن عبده هادي أبو شوشه
وقد عبر الموظفون المرقون عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة على هذه اللفتة الكريمة مؤكدين اعتزازهم بهذه الثقة الغالية وما تمثله من حافز معنوي لبذل المزيد من العطاء في خدمة الدين والوطن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *