محليات

تدشين حملة رمضان أمان بمنطقة تبوك

تبوك – سعد الشهراني

دشنت جمعية حفظ النعم بمنطقة تبوك بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور بالمنطقة وعدد من الفرق التطوعية أول أمس حملة “رمضان أمان ” في نسختها السابعة. وتهدف الحملة التي تنفذها مؤسسة شباب ” خير أمة ” للعمل التطوعي في 19 مدينة، بهدف الحد من الحوادث المرورية والتخفيف من السرعة الزائدة وتوعية سائقي المركبات بالالتزام بالقواعد المرورية.

وأوضح رئيس جمعية حفظ النعم بمنطقة تبوك محمد أمين قاسم أن الحملة تم إطلاقها في أكثر من موقع بمدينة تبوك وتهدف إلى تشجيع الأفراد والمؤسسات للإسهام في الخدمة المجتمعية والعمل التطوعي , إضافة إلى توعية سالكي الطرق بأهمية حفظ النعمة والإلتزام بقوانين المرور التي تكفل بعد مشيئة الله لهم السلامة والأمن ,مشيداً بعمل المتطوعين من أبناء المنطقة في كل مجال وفي كل موقف ,

مقدماً شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك لدعمه مثل هذه المبادرات الوطنية والمتمثلة في البرامج التوعوية والتطوعية. يذكر أن الإدارة العامة للمرور بالمنطقة تعد شريكاً استراتيجياً للمشروع الذي يشارك فيه عدد من أبناء المنطقة يعملون في إعداد وتوزيع وجبات إفطار الصائمين عند الإشارات المرورية وتقديم النصح لهم بالإلتزام بالقواعد والأنظمة المروية بشتى مجالاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *