أبها – واس
اطلقت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة عسير مشروع \" إعداد المدربين على استراتيجيات التدريس الحديثة بالمدارس \".وأوضح مساعد مدير إدارة التدريب التربوي والإبتعاث لشؤون المراكز عبد الله آل مشدود أنه سيتم تقديم 5 برامج تدريبية لإعداد المدربين بمراكز التدريب التربوي في أبها وخميس مشيط وأحد رفيدة وبللسمر يلتحق بها 98 متدربا ، على أن يقوموا بتدريب بقية زملائهم في المدارس خلال الأسابيع المقبلة في خطوة تستهدف 1500 معلم.
