محليات

تخريج دفعة من طلبة معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية

الظهران- حمود الزهراني
يحتقل معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران مساء اليوم الأربعاء بتخريج الدفعة ” 128 ” من طلبة المعهد برعاية من سمو قائد القوات الجوية الملكية السعودية الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز ال سعود وذلك بميدان العرض العسكري بمدينة الأمير سلطان الرياضية بمقر المعهد .
وعبر قائد معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران اللواء الفني الركن محمد بن خلف السعدي عن فخره واعتزازه بتشريف سمو قائد القوات الجوية لهذا الحفل. مبيناً ان هذه المناسبة فرصة لتجديد العهد والولاء لقيادتنا الرشيدة .
وأكد اللواء الفني الركن السعدي أن ما تحرص عليه القوات الجوية الملكية السعودية عامة ومعهد الدراسات الفنية خاصة هو موضوع التدريب والتطبيق الأمثل للأساليب الحديثة والكفيلة بالارتقاء بالمستوى التعليمي لجميع طلبة هذا العرين عامة والخريجين خاصة حتى اصبحوا فنيين أكفاء قادرين بإذن الله على تشغيل طائراتنا العسكرية بمختلف منظوماتها في القواعد الجوية وصيانة واتقان أصعب المعدات والأجهزة .
ووصف اللواء الفني الركن السعدي هذه الرعاية بأنها نهج قيادتنا الرشيدة في مشاركة أبنائهم أفراحهم وزرع الثقة في نفوسهم ليكونوا بإذن الله حماة أقوياء للدفاع عن أمن هذا البلد المعطاء . مبينً ان هذه الرعاية من سمو قائد القوات الجوية هي دليل واضح على تجسيد أسمى معاني التلاحم الوثيق بين القائد وجنوده البواسل المخلصين الذين يكرسون جهدهم ووقتهم لخدمة هذا الوطن .
وأشار اللواء الفني الركن السعدي بأن معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران صرح أكاديمي عريق يهتم بتخريج فنيين على أرقى مستويات التدريب والإتقان الفني ومتوافق ذلك مع رؤية المملكة 2030 وان مستوى الخريج من هذا المعهد اصبح يضاهي ارفع المستويات من خلال التدريبات والدراسة العسكرية والفنية وارتفاع مستوى النجاح في المناهج الدراسية .
وهنأ قائد المعهد اللواء الفني الركن السعدي الخريجين، سائلا المولى عز التوفيق والسداد في أداء مهمتهم العظيمة للذود عن الوطن والدفاع عن مقدساته في ظل ما يلقاه هذا المعهد من دعم لا محدود ورعاية كريمة من حكومتنا الرشيدة ,
واختتم اللواء الفني الركن السعدي تصريحه قائلاً:” لا يفوتني أن أشكر الله سبحانه وتعالى على ما حبانا به من النعم التي تتمثل في نعمة الإسلام أولاً ثم الأمن والأمان الذى ينعم بها وطننا الغالي. كما أشكر قيادتنا على ما نلقاه من الدعم والتوجية والرعاية . وادعو الله أن يحفظ قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز .كما اجدد الشكر لسمو قائد القوات الجوية الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز على رعايته لحفلنا هذا .
الخريجون بصوت واحد :
كلنا سلمان وكلنا محمد
وعبر عدد من خريجي الدورة ـ128 عن سعادتهم الغامرة بتشريف سمو قائد القوات الجوية لحفل تخرجهم، مؤكدين أن ذلك سيزيد من حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم ،مؤكدين أنهم يشعرون بالفخر والسعادة بتخرجهم من معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية ،
حيث قال المتخرجون احمد عبيان الشهراني واحمد مجرشي وايمن منقري وجابر ال مبارك وحسن لغبي : الفرحة لا تسعنا اليوم وقد وفقنا الله سبحانه وتعالى لنيل شرف التخرج من هذا المعهد العريق لنكون جنوداً مخلصين للوطن بإذن الله تعالى ونخدم وطنا الغالي بكل ما نملك من قوة . ونشكر سمو قائد القوات الجوية على رعايته لحفل التخرج والتي زادتنا فرح وسعادة كما قال حسن محمدي وحمد العسيري وخالد العطوي ورائد الحارثي ورائد النتيفات : نلنا من العلم الكثير واستفدنا من التدريب على افضل المعدات واليوم فرحين بهذا التخرج ونهدي هذا التخرج الى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين والى سمو قائد القوات الجوية وكذلك نهديه إلى ابائنا وامهاتنا . ونردد بصوت واحد: ” كلنا سلمان وكلنا محمد ” .
اما علي الغامدي وعلي العواجي وعلي محنشي وفارس المولد ومازن الصبياني ومحمد عواجي فقد عبروا عن شكرهم وتقديرهم الجزيل لراعي هذا الحفل سمو الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز على رعايته لهذا التخرج والذي نهديه الى كل من وقف معنا من الاباء والامهات والاخوان والاقارب ومنسوبي المعهد ونحن ان شاء الله في خدمة الدين ثم المليك والوطن ونردد بصوت واحد :” كلنا سلمان وكلنا محمد وقال محمد الغامدي ومحمد سليمان ومحمد الدوسري ومحمد الشهري وزكريا مسمري وسعد الخماش وسعود العسيري وسعيد الشهري : نلنا من العلم الكثير واصبحنا بفضل الله فنيين جاهزين لدعم قواعدنا الجوية في جميع التخصصات الفنية جنباً الى جنب مع زملائنا الذين سبقونا بالتخرج في الأعوام السابقة. ونحمد الله على هذا التخرج الذي تحقق لنا . كما نشكر راعي الحفل سمو الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز لرعايته حفلنا هذا .
وقال سلطان شراحيلي وسلمان المجرشي وسلمان محمد وظافر الشهري ومحمد العلي ومحمد علي الشهري ومحمد علي العسيري ومراد شعيبي : نتقدم بالشكر الجزيل لراعي الحفل سمو الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز والذي لم يتوان عن مشاركة فرحتنا. مضيفين بان تشريفه يعتبر شرفاً للخريجين واعتزازاً ومناسبة وذكرى لن تنسى ونقدم شكرنا الجزيل لقائد المعهد ومنسوبي المعهد وهيئة التدريس على ما قدموه لنا خلال فترة الدراسة بالمعهد وحتى يوم التخرج ونردد ” كلنا سلمان وكلنا محمد ” .
وقال مشاري المالكي وناصرالشهراني وليد العمري وياسين العسيري ويوسف علي الشهراني فقد عبروا عن عظيم شكرهم وتقديرهم لتشريف سمو قائد القوات الجوية لهذا الحفل مشيرين إلى أن ذلك سيبقى في سجل الذكريات التي لن تنسى مدى الحياة. واضافوا ان هذا اليوم يعتبر أسعد يوم يمر علينا وهو اليوم الذي نجني فيه ثمار ما زرعناه على مدى سنوات الدراسة قضيناها داخل هذا المعهد الذي نفتخر اننا تخرجنا منه واستفدنا منه الكثير سواء كانت عسكرية أو علمية. كما عبر عادل الخثعمي وعبدالالة القرني وعبدالاله القحطاني وعبدالرحمن الشهراني وعبدالرحمن متنبك عن فرحتهم الشديدة بتخرجهم بعد أن أمضوا حوالي ثلاث سنوات كانت حافلة بالجد والاجتهاد معربين عن اعتزازهم لرعاية وتشريف سمو الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز لحفل التخرج مؤكدين ان ذلك ليس مستغربا عليهم . وقدموا شكرهم لكل من ساهم في التدريب والتعليم حتى اصبحوا خريجين. ونردد كلنا كخريجين ” كلنا سلمان وكلنا محمد ”
كما عبر عبدالرحمن عكفة وعبدالرحمن السالمي وعبدالرحمن الدوسري وعبدالرحمن ال غنيم وعبدالرحمن مفلح القرني عن سعادتهم بهذا التخرج وبرعاية سمو قائد القوات الجوية لحفل تخرجهم وقالوا:” في الحقيقة اننا بذلنا الجهد الكبير من خلال الدراسة والعلم والمعرفة حتى وصلنا لهذا اليوم يوم التخرج يوم الفرح ونحن نشكر قائد المعهد والذي كان نعم الاب ونعم المربي واستفدنا منه الكثير حتى وصلنا لهذا اليوم فله ولجميع المنسوبين الشكر والثناء” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *