الرياضة

تتويج جلاسكو ببطولة أندية السعوديين في بريطانيا

لندن – واس

توج الملحق الثقافي بالسفارة السعودية في لندن الدكتور عبدالعزيز بن علي المقوشي، نادي الطلبة السعوديين في مدينة جلاسكو بكأس الملحق الثقافي لكرة القدم لأندية الطلبة السعوديين في المملكة المتحدة لعام 2018 م بعد فوزه بالمباراة النهائية على نادي الطلبة في مدينة برمنجهام بهدف مقابل لا شي، وذلك في ختام البطولة التي نظمتها أندية الطلبة واستضافها نادي الطلبة في مدينة ليستر أمس السبت، وسط مشاركة 13 من أندية الطلبة السعوديين في كرنفال رياضي حظي بتفاعل وحضور طلابي قدم من كافة المدن البريطانية.

وأعرب الدكتور المقوشي عن سعادته بلقائه بالطلبة وحضوره لمشاركتهم هذه المناسبة، ومشيداً بالتنظيم والتفاعل الذي شهدته فعاليات البطولة، مؤكداً أن مثل هذه الفعاليات الشبابية من شأنها تعميق أواصر التواصل والتعارف بين أبناء الوطن المبتعثين في المملكة المتحدة، وموضحاً بأن جميع المشاركين رابح في هذه البطولة.
وأكد المقوشي أن الملحقية الثقافية تتابع باهتمام وتدعم مسيرة الأندية بمختلف نشاطاتها وفعالياتها الهادفة لتطور المبتعثين فكرياً وعلمياً واجتماعياً ورياضياً.

وقدّم الدكتور المقوشي شكره وتقديره للقائمين على فعاليات البطولة، وخص النادي السعودي في مدينة ليستر على حسن تنظيمه لهذه البطولة الرياضية المميزة، متمنياً لأبناء الوطن التوفيق في مسيرتهم العلمية ليكونوا مساهمين في بناء الوطن وتدعم مسيرته.

وفي نهاية المناسبة كّرم الملحق الثقافي الفريق الفائز والفرق المشاركة واللاعبين المميزين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *