الأولى

تبادل إطلاق النار بالبقاع اللبناني

بيروت – وكالات
نفّذ الجيش اللبناني، السبت عمليات دهم في منطقة البقاع اللبنانية؛ قال إنّ هدفها توقيف مطلوبين.
وأعلن في بيان أنّ “وحدات من فوج المغاوير قامت بعمليات دهم وملاحقة لمطلوبين في منطقة دار الواسعة- البقاع؛ حيث ضبطت كمية كبيرة من المواد المخدرة، وعددًا من الأسلحة الحربية والذخائر العائدة لها والعتاد العسكري”.
وأضاف البيان أنّ الوحدات “تعرّضت في أثناء تنفيذ مهماتها، لإطلاق نار من قِبل المطلوبين، فردّت على مصادر النيران بالمثل ما أدّى إلى إصابة ثلاثة منهم، فيما تتابع قوى الجيش عمليات الدهم لتوقيف المطلوبين وضبط الممنوعات وقمع المخالفات”.
وعلى الرغم من أنّ الجيش اللبناني لم يحدّد هوية المطلوبين، الذين استهدفتهم العملية، إلا أنّ مصادر قناة الغد الفضائية ربطت بين هذا التحرّك، وبين خطف المواطن السعودي، علي البشراوي.
واختطف البشراوي في بلدة العقيقة (20 كيلو مترًا شمال بيروت) حين كان يستقل سيارته؛ حيث اتصل الخاطفون بأهل “البشراوي”، البالغ من العمر 32 عامًا، مطالبين بفدية قدرها مليون ونصف مليون دولار أمريكي.
وكانت زوجة السعودي المختطف (سورية الجنسية) قد تقدمت بشكوى لدى مركز للشرطة اللبنانية في منطقة كسروان، بشأن اختفاء زوجها بعد مغادرة منزله، وبعد ساعت أفادت بأنّ زوجها اتصل بها، وأبلغها أنه مخطوف في سوريا، فيما اشترط الخاطفون فدية لإطلاق سراحه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *