الرياضة

بيتزي يحدد ملامح قائمة المونديال

الرياض- البلاد

أعلن الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي، قائمة اللاعبين الـ 28 المشاركين في المرحلة الخامسة والأخيرة من البرنامج الإعدادي لنهائيات كأس العالم التي تنطلق في روسيا، الشهر المقبل.

وضمت القائمة الحراس الأربعة، عساف القرني، إضافة إلى محمد العويس، وياسر المسيليم، وعبد الله المعيوف. واختار بيتزي 9 مدافعين، هم: منصور الحربي، وياسر الشهراني، ومحمد البريك وسعيد المولد ومعتز هوساوي وأسامة هوساوي وعمر هوساوي ومحمد جحفلي وعلي البليهي. ومن لاعبي خط الوسط، ضمت القائمة عبد الله الخيبري وعبد الملك الخيبري وعبد الله عطيف وتيسير الجاسم وحسين المقهوي وسلمان الفرج ونواف العابد ومحمد كنو ويحيى الشهري.

وشملت القائمة في خط الهجوم: هتان باهبري ومحمد الكويكبي وفهد المولد ومحمد السهلاوي ومهند عسيري. وسيلعب المنتخب خلال المرحلة الخامسة ثلاث مباريات ودية أمام منتخب ايطاليا في الثامن والعشرين من مايو الجاري على ملعب سانك قالين بسويسرا،

فيما سيلتقي في المباراة الثانية بمنتخب بيرو في الثالث من شهر يونيو المقبل، وبعد ذلك يلعب المباراة الودية الأخيرة أمام ألمانيا في الثامن من شهر يونيو المقبل على ملعب باي أرينا في ألمانيا.

يذكر أن الموعد النهائي لتقديم المنتخبات المشاركة قائمتها الرسمية النهائية هو يوم الرابع من يونيو المقبل والتي ستضم 23 لاعباً فقط؛ حيث سينبغى على السيد بيتزي استبعاد 5 لاعبين من قائمة معسكر سويسرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *