اقتصاد

بنك الرياض يتيح منتج التمويل الشخصي بأقل هامش ربح

الرياض ــ البلاد

أطلق بنك الرياض حزمة من المزايا الحصرية لعملاء التمويل الشخصي، ضمن العرض التمويلي الرباعي الذي أطلقه مؤخراً وشمل التمويل العقاري، التأجيري للسيارات، والبطاقات الائتمانية، وذلك في سياق سعيه تحقيق تطلعات ومتطلبات عملائه عبر ابتكار الحلول التمويلية المميزة.

ويسري العرض حتى 30 نوفمبر 2017…وأوضح نائب الرئيس التنفيذي لمصرفية الأفراد رياض الزهراني إن بنك الرياض وانطلاقا من وفائه لعملائه سيتيح لهم الحصول على تمويل شخصي بأقل هامش ربح لهذا العام بالإضافة للعديد من المزايا الأخرى المتنوعة والمميزة على منتج التمويل الشخصي التي أطلقها البنك مؤخراً واستهدفت مختلف القطاعات والأفراد، مثل المتقاعدين، والعسكريين، والعاملين في القطاعات التعليمية، وغيره من العملاء، وذلك في إطار تعزيز تجربة البنك الرائدة في مجال التمويل.

يشار إلى أن العرض التمويلي الرباعي على منتجات مصرفية الأفراد، انطلق في الثامن من شهر اكتوبر، ويستمر العرض حتى الثلاثين من نوفمبر الجاري. ويستهدف العرض الذي يعد أقوى عرض رباعي يطلقه البنك، لأول مرة لجميع العملاء وغير العملاء على حد سواء، لتستفيد أكبر شريحة من المواطنين والمقيمين من العرض الفريد وغير المسبوق الذي يضاف إلى عديد العروض المميزة التي أطلقها البنك مؤخراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *