الرياضة

بنتلي يهدد الزعيم بعقوبات

الرياض- البلاد

كشفت مصادر مقربة من نادي الهلال عن وجود تخوف من قرار محكمة التحكيم الرياضي الدولية (كاس)، بشان القضية المرفوعة من قبل اللاعب الروماني ميهاي بينتلي على النادي.

وأشارت إلى أن المحترف السابق في نادي الهلال يُطالب بمبلغ مليون ومائتي وثلاثين ألف يورو يدفعها نادي الهلال للاعب. وأكدت المصدر أن هناك قرارا قضائيا يُجبر إدارة النادي على دفع هذه القيمة وكذلك تغريم الهلال 90 ألف يورو؛ بسبب سوء المعاملة للاعب. وأن إدارة نادي الهلال في حال عدم دفعها المبلغ سيدخل ضمن دائرة التهديد بحسم ثلاث نقاط من رصيده في الموسم الكروي الجديد. وبالتأكيد لن يترك سامي الجابر الأمور تصل لهذا الحد حيث من المنتظر أن تقوم الإدارة بسداد المبلغ للاعب في أسرع وقت ممكن، لتجنب عقوبات أخرى.

من جهة ثانية يستعد نادي الهلال إلى إنهاء كافة الترتيبات المتعلقة بمعسكر الفريق، الذي سيقيمه في العاصمة البريطانية لندن، تحضيرًا لخوض مباراة السوبر السعودي أمام الاتحاد . ويغادر المشرف العام على إدارة الكرة بالهلال، فهد المفرج، اليوم الخميس، رفقة فهد المديد، معسكر الفريق، المقام في النمسا، متجهين إلى لندن، لإنهاء ترتيبات المعسكر المنتظر.

وكان الاتحاد السعودي، قد اعتمد في 11 يوليو الجاري، إقامة مباراة السوبر السعودي بين الهلال والعميد يوم 18 أغسطس المقبل، على استاد كوينز بارك، بالعاصمة البريطانية لندن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *