[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]وهاج عوكل[/COLOR][/ALIGN]
[poem=font=\"Simplified Arabic,4,black,normal,normal\" bkcolor=\"\" bkimage=\"\" border=\"none,4,gray\" type=2 line=200% align=center use=ex length=0 char=\"\" num=\"0,black\" filter=\"\"]
من جمعتين ياجماعة و أنــــــا جالس في بيت ستي لطفيــــــــة=قلت والله قرب شهــــــــر العبادة إلا هوه شهر الرمضانيـــــــة
إلا نصوم فيه طول النهـــــــار ونفطر قرب المغربيـــــــــــــــــــــة=ووقت الفطور نحط السمبوسة والشريك والفول والشوربة في الزبديـــة
وبعدين نروح نصلي العشـاء والتراويح في مسجد عم زكريـــــــــــــا=ولمن نخلص من الصلاة نـــــــروح ناكل كبدة من يد ابو فتحيـــــــــــــــــة
بعدين نروح نتسوق مع ستو خيرية ونشتري شوية ملابـس لعيد الفطريـــة=ولمن نرجع البيــــــــــــــــــت على آخر الليليــــــــــــــــــــــــــــــــة
نجلس نقيس الملابــــــــــــس اللي أخذناها من دكان أبو زكيــــــــــــة=ولمن نخلص نتسحـــــــــــــــــر قرب الفجريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
وهوه هوه اكلنــــــــــــــــــــــــا ولا يتغير مية في الميــــــــــــــــــــــــة=وبعدين كل واحد يدخــــــــــــل غرفته وينام ويتغطى بالبطانيـــــــــــــــة
وعلى الساعة احد عشر يصحوا الناس عشان صلاة الظهريـــــــــــــــــة =وبعدين يجلسوا شوية يقـــــرؤوا قران لحد العصريــــــــة
أما الحريم يجلسوا يطبخـــــــــوا الأكلات المكاويـــــــــــــــــــــــــــــــة=وبعدين كالعادة يفطــــــــــــروا ويصلوا صلاة المغربيــــة
[/poem]
