الرياضة

بمشاركة 31 فريقا يتنافسون على 13 لعبة.. سحب قرعة بطولة شهداء الواجب في الحرس الوطني

الرياض- البلاد

أّجريت أمس، مراسم قرعة بطولة شهداء الواجب (الثانية)، التي ستقام خلال الفترة من 4 مارس – 11أبريل 2018، على ملاعب مدينة شهداء الواجب في الحرس الوطني بخشم العان في مدينة الرياض، ويشارك فيها 31 فريقا من كافة قطاعات الحرس الوطني.

وألقى العميد محمد الحمالي مدير إدارة الشؤون الرياضية في الحرس الوطني، كلمة لممثلي الفرق المشاركة، أوضح فيها أهمية تحقيق أهداف البطولة من تنافس شريف، مشيرا إلى العمل الكبير الذي بدأ منذ 5 أشهر في بطولات القطاعات والتصفيات، وصولا إلى بطولة الفرق المجمّعة.

قام بعد ذلك عبدالمحسن المحرج المشرف على البطولة، بشرح طريقة توزيع الفرق والقرعة، حيث قُسّمت الفرق في ألعاب كرة القدم والطائرة وشد الحبل إلى مجموعتين بنظام الدوري من دور واحد، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة.

فيما تقام منافسات كرة الطاولة والبلياردو بنظام خروج المغلوب، وشهد الحفل تقديم عرض مهاري لكرة القدم لأحد براعم الحرس الوطني، بعد ذلك حُددت ألوان الفرق ومن ثم سُحبت القرعة الكترونيا.

وتتنافس الفرق على 13 لعبة وهي كرة القدم والطائرة والطاولة واختراق الضاحية وألعاب القوى والسباحة والرماية ورفع الأثقال وبناء الأجسام والبلياردو والكاراتيه والتايكوندو، وشد الحبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *