الأخيرة الأرشيف

بلدي ينبع النخل يلتقي أهالي «رخو»

ينبع – البلاد
عقد المجلس البلدي بينبع النخل لقاءً مع أهالي مركز رخو والقرى والهجر التابعة له بحضور رئيس المركز محمد بن عيد العنزي وأعضاء المجلس.واستعرض رئيس المجلس عبدالله سعيد الذبياني بداية الجهود التي يبذلها المجلس وما قام به من أعمال في سبيل تقديم أفضل الخدمات البلدية للأهالي، مشيراً إلى تطلع المجلس لتحقيق كل ما يخدم المواطن ويسهم في خدمته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *