الرياضة

بعد ضمه للقب التاسع بخزائنه.. جماهير النمور: العميد داوى الجراح

كتب – عمر الحكمي

توشحت المملكة البارحة الأولى بالشعار الأصفر، والأسود، وسهرت جماهير الاتحاد حتى الصباح في مواكب من الفرح والسرور، بعد أن تمكن عميد الأندية السعودية نادي الاتحاد من الفوز بكأس الملك بكل جدارة واقتدار، وعبرت جماهير نادي الاتحاد عن فرحتها الكبيرة بأغلى انتصار والظفر بأغلى الكؤوس الذهبية المحلية كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله ورعاه – الذي رعى وشرف الجوهرة بحضوره الكريم ، للنهائي الكبير بين الاتحاد والفيصلي. تمكن الاتحاد من تحقيق الفوز ونيل اللقب الملكي للمرة التاسعة، بعد مباراة شهدت أربعة أشوط أنهاها ربيع السفياني بالهدف الاتحادي الثاني الذي أحرزه بعد أن نجح الفيصلي في إحراز التعادل في الثواني الأخيرة من زمن الشوط الثاني الأصلي عقب إحراز عبدالرحمن الغامدي، هدف التقدم الاتحادي قبل نهاية الشوط الأول الأصلي بدقيقة واحدة .

لتسهر المملكة ليلة من أجمل الليالي ..
ليلة .. من ألف ليلة وليلة .. ليلة توشحت فيها المملكة بالشعار الأصفر والأسود ..
وردد فيها العندليب الأصفر صالح القرني أهازيج الفرحة الاتحادية .. وسط أمواج المواكب الاتحادية التي خرجت البارحة الأولى والبارحة لتعبر عن فرحتها في لوحة تعبيرية توضح المعنى الحقيقي للحب الكبير الذي يسكن فؤاد كل عاشق لهذا النادي التسعيني العريق (الاتحاد).

المرور والدوريات ينظمون مواكب الفرح
إنه العشق الكبير .. والفرح المنقطع النظير الذي عبر به الملايين من جماهير نادي الاتحاد، في جدة والرياض والدمام وفي كافة مناطق ومدن ومحافظات وقرى وهجر المملكة المترامية الأطراف .. وطن الحب والوفاء .. وطن الرخاء والعطاء .. وطن الأمن والأمان .. في مواكب فرح سارت بكل أسلوب حضاري تعبر عن فرحتها بفوز نادي الاتحاد العريق بأغلى الكؤوس الذهبية، كأس الملك سلمان، وهو للحب عنوان .. وسط تنظيم وحضور مميز من رجال المرور الأبطال والدوريات الأمنية الذين قاموا بواجبهم على الوجه الأكمل في تنظيم مواكب الفرح الاتحادي، لترقص عروس البحر الأحمر (جدة) حتى الصباح، وتردد ماتقوله الجماهير الاتحادية ( النمر الاتحادي داوى الجراح).

المقيرن يتسلم الرئاسة ويقدم ٢٠٠ ألف لكل لاعب وإداري
وفي عز الفرحة الاتحادية، تم الإعلان أثناء مراسم التتويج عن استلام نواف المقيرن رئاسة نادي الاتحاد رسميا، فيما تم تعيين الرئيس السابق حمد الصنيع الذي قاد فريقه بكل جدارة واقتدار للفوز بكأس الملك، مستشارا لمعالي رئيس هيئة الرياضة المستشار تركي آل الشيخ، ومستشارا في اللجنة الأولمبية السعودية .

وأعلن رئيس نادي الاتحاد الجديد نواف المقيرن تقديمه مبلغ مائتي ألف ريال لكل لاعب، وكل إداري في الفريق الاتحادي إضافة إلى المكافآت التي ستسلمها الإدارة الحالية للاعبين لتصل مجموع المكافآت إلى نصف مليون ريال لكل نمر اتحادي، أبدع وتألق وأسعد ملايين الاتحاديين بكأس الملك الغالي.

عساف القرني يتألق ويبدع ويصد ويطير
والعكايشي يبهر الجماهير بمستوى مثير
المستوى الذي ظهر به النجم الاتحادي أحمد العكايشي في النهائي أدهش الجماهير الاتحادية والرياضية عامة؛ حيث كان يبدع ويتألق ويشارك في كل كرة ويقوم بدور كبير في زعزعة الدفاع الفيصلي ، ويستحق أن يكون نجم المباراة النهائية؛ نظير ماقدمه إلى جوار الحارس المتألق عساف القرني الذي قام بدوره على الوجه الأكمل وتألق وأبدع وصد وطار لمنع الكرات من هز الشباك الاتحادية، وكان من أهم أسباب فوز العميد بكأس الملك.

شكرا نمور الاتحاد على الروح العالية
عبر العقيد عبدالله شاعي المرزوقي مدير مدرسة براعم نادي الاتحاد السابق، عن سعادته الكبيرة لحصول فريقه على كأس الملك .. وقال أبو متعب: شكرا لنمورنا الأبطال الذين أسعدونا وأثلجوا صدورنا بالروح القتالية العالية وبالمستوى الرفيع الذي ظهروا به طوال المباراة، ورغبتهم الأكيدة في تحقيق الفوز والحصول على أغلى الكؤوس الذهبية- كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، يحفظه الله- وهنيئا لكافة الجماهير الاتحادية الوفية التي تستحق هذا الإنجاز، متمنيا التوفيق لنادينا العريق تحقيق المزيد من الذهب لإسعاد مدرج الذهب .

من الزمن القديم إلى العصر الجديد
كؤوس الملوك .. تعشق العميد
هذه الصورة للملك سعود بن عبدالعزيز، يرحمه الله، يسلم كابتن الاتحاد عبدالقادر كتالوج كأس الملك قبل أكثر من خمسين عاما .. والبارحة يسلم الملك سلمان بن عبدالعزيز – يحفظه الله – كأسه الذهبية لكابتن الاتحاد عدنان فلاته، وهي الكأس الملكية التاسعة وكأن الكؤوس الملكية تعشق الاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *