الأرشيف الرياضة

بعثة الاتفاق تغادر اليوم الى السلطنة لمواجهة العروبة العماني

الدمام – حمود الزهراني
تغادر بعثة الاتفاق الفريق ظهر اليوم الاثنين عن طريق مملكة البحرين متوجهة الى سلطنة عمان استعداد لمواجهة العروبة العماني مساء الاربعاء القادم في ختام مبارياته في المرحلة التمهيدية ويلزم الاتفاق الفوز من أجل التأهل الى المرحلة الثانية وسوف يترأس البعثه عبدالعزيز الدوسري رئيس النادي ونائبه خليل الزياني وستضم البعثه 22لاعباً والجهازين الفني والاداري والطبي ويجري الفريق تدريباته اعتبار من اليوم الاثنين على ملعب المباراة الرسمي وسيختار الروماني ايوان في تدريب الفريق غداً الثلاثاء الاسلوب والتشكيل الذي سيخوض به اللقاء ويسعى الفريق من خلال لقاء الاربعاء الى محاولة تجاوز الازمة الحالية عبر البوابة الخليجية بالتأهل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *