الرياضة

بطل (البلوت الأولى) يفقد لقبه

الرياض- البلاد
فشل الشقيقان بدر وماجد أبو حيمد أبطال النسخة الأولى لبطولة المملكة للبلوت، في المحافظة على لقبهما، بعد أن خسرا في ثاني مراحل النسخة الثانية من البطولة على كأس الهيئة العامة للرياضة والتي تحضتنها الصالة الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، خلال الفترة ، حتى 27 أكتوبر. وقد اكتمل عقد المتأهلين إلى المرحلة الثالثة من بطولة المملكة الثانية للبلوت، بعد أن خاض 5120 لاعباً منافسات اليوم السابع، تأهل منهم 2048 لاعباً، ليصبح مجموع المتأهلين 7168 لاعباً خاضوا أمس التصفيات المؤهلة إلى المراحل النهائية خلال خمس جولات، بدءاً من الرابعة عصراً وحتى الثانية عشرة بعد منتصف الليل. يشار إلى أن الجوائز المالية المرصودة لهذه البطولة تبلغ مليوني ريال، لأصحاب المراكز الأربعة الأولى، حيث سيحصل صاحب المركز الأول على مليون ريال، فيما سينال صاحب المركز الثاني على مبلغ 500 ألف ريال، وسيحصل صاحب المركز الثالث على 300 ألف ريال، وأخيرًا يظفر صاحب المركز الرابع بـ 200 ألف ريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *