الرياضة

بسبب خلافه مع الزويهري وبترجي .. كيال يستقيل من الإشراف على الفريق الأهلاوي

جدة – وليد جاد
قدم المدير التنفيذي للفريق الكروي الاول بالنادي الاهلي طارق كيال مساء امس استقالته من منصبه كمشرف على الفريق و ذلك بسبب خلافات نشبة بينه و بين ادارة النادي ممثلة مساعد الزويهري و نائبه عبد الله بترجي ، هذا و قد كان كيال قد جاء في مهمة الاشراف على الفريق خلفا للمستقيل باسم ابو داوود و انقذ كيال ما كان يمكن انقاذه حيث كان اول مباراة اشرف عليها الفريق في دوري عبد اللطيف جميل امام الشباب في الدور الثاني و قد كسب فيها الفريق الصدارة و حقق من خلالها البطولة الغائبة عن خزينة النادي لثلاثة عقود ساهم كيال ايضا في حصول الفريق على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال في هذا الموسم التاريخي للفريق الاهلاوي ، هذا و قد كانت الجماهير الاهلاوية تطالب كثيرا بإعادة طارق كيال في الجهاز الاداري الامر الدي اخذه الرمز الاهلاوي الامير خالد بن عبد الله بعين الاعتبار و امره بأن يباشر في مهامه الجديدة كمشرف على الفريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *