الأولى

بتوجيه ولي العهد… وفد سعودي لتنسيق الجهود مع مصر

القاهرة – واس
بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس الجانب السعودي في مجلس التنسيق السعودي المصري،وصل إلى القاهرة وفد سعودي مكون من معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور عصام بن سعد بن سعيد، منسق الجانب السعودي في المجلس ومعالي وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، ومعالي وزير الإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل ، في إطار الأعمال ذات الصلة بمجلس التنسيق.
وسيلتقي أعضاء الوفد مع بعض أعضاء الجانب المصري في المجلس ضمن اللقاءات الدورية المتواصلة بين مسؤولي البلدين الشقيقين، بما يؤكد متانة ورسوخ العلاقات السعودية – المصرية، وسعيهما الحثيث من أجل تنسيق الجهود المشتركة، بما يعود على البلدين الشقيقين وشعبيهما بالخير ومزيد من التنمية والازدهار .
والتقى الوفد أمس بعدد من المطورين العقاريين وممثلي الشركات المصرية العاملة في مجال التطوير العقاري.
وتم خلال اللقاء التأكيد على متانة العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات ومن بينها مجال التعاون في قطاع التطوير العقاري وتبادل الخبرات فيه.
وعرض معالي وزير الإسكان الاستاذ ماجد الحقيل خلال اللقاء رؤية المملكة 2030 في مجال تطوير القطاع العقاري وما تتضمنه من أهداف ومراحل، مشيراً إلى الدعم السخي الذي يلقاه قطاع التطوير العقاري والإسكان من قبل حكومة المملكة العربية السعودية لتنمية القطاع وزيادة عدد المستفيدين من برامجه ومبادراته عبر الشراكة مع القطاع الخاص.
وحث أصحاب المعالي الوزراء خلال اللقاء ممثلي الشركات المصرية على الاستفادة من المشاريع الضخمة التي تشهدها المملكة في مجال التطوير العقاري وما توفره من مصادر تمويل ودعم من قبل الحكومة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *