الرياضة

باعشن يتجاهل المرزوقي بعد الرباعية

جدة- البلاد

أبدى رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي، اندهاشه من رئيس نادي الاتحاد حاتم باعشن، لتجاهله إياه، عقب المباراة الأخيرة التي انتهت بفوز الاهلي على الاتحاد 4- 1 بملعب الجوهرة بجدة.

وتباينت ردود أفعال المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال التعليق على مقطع الفيديو الذي أظهر باعشن وهو يمر بجوار المرزوقي ، متجاهلا وجوده تماما،

فبينما قال البعض: إن تصرفه أمر طبيعي كون فريقه خسر بفارق كبير من الأهداف، انتقد البعض تصرفه باعتبار أن لعبة كرة القدم مكسب وخسارة.

One Response

  1. اعتقد ان اخلاقيات اعتقد ان اخلاقيات رئيس نادي الاتحاد حاتم باعشن لايمكن ان تصل الى تجاهل الاستاذ/ احمد المرزوقي فالثنائي لدية من الاخلاق الرياضية ماهو اعلى من تجاهل احدهما للأخر . وما أعتقده ان باعشن قد طغت الهزيمة عليه لما يمر به النادي من مشاكل . ولهذا فقد اخذه التفكير بعد الهزيمة الى مايمكن ان تؤدي اليه من عواقب ومشاكل كبيرة قد يضطر الى ترك النادي . واتمنى ان لايأخذ هذا الموضوع حيزا اكبر . فالتسامح الذي يمكتبله المرزوقي يجعله يجد العذر لباعشن . واعتقد ان باعشن لو وصل الى علمه تداول هذه المشكلة فسيبادر بالاتصال بالاستاذ المرزوقي ويوضح ملابسات الامر . فلا تشعللوها فالأهلى والاتحاد يضمون رجال لاينظرون لمثل هذه الاثارات مبروك للأهلي وحظا اكبر للأتحاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *