الأرشيف الرياضة

باتجاه الهدف .. هل ستنجح إدارة الوحدة؟

[COLOR=darkred][ALIGN=LEFT]هاني الغامدي[/ALIGN][/COLOR]

هذا السؤال لم آتِ به من عندي بل هو يدور في ذهن كل محب ومشجع وحداوي يرغب في أن يشاهد ناديه يعتلي منصات التتويج ، وللإجابة على هذا السؤال لا بد وأن نستعرض مايدور في الساحة الوحداوية منذ نهاية الموسم حتى يومنا هذا ، فالبداية كانت نهاية فترة الإدارة السابقة برئاسة التونسي التي استمرت أربع سنوات في قيادة النادي، وهنا لا أود أن أخوض فيما أنجزته الإدارة في تلك الفترة أوحتى ما ارتكبته من أخطاء، لأن هذا لايهم المشجع الوحداوي حاليا .
ولكن بعد نهاية الفترة مباشرة شاهدنا بداية صيف ساخن أحرق وأرهق كل محب وعاشق للفرسان ، فالوفود تحركت وأنطلقت صوب المسؤولين تطالب بضرورة فتح باب الانتخابات أمام الجميع والسماح بالاستثناء الذي يبحث عنه المرشحون ، وأيضا لا أود أن أخوض في الحديث عن تلك الوفود وهل ما قامت به لمصلحة النادي أو لا لأن هذا لا يهم خلال المرحلة المقبلة بعد اعتماد اﻟﻤﺠلس التوافقي .
بعد ذلك أتت التحركات الشرفية التي قادها معالي الدكتور محمد عبده يماني لتنقذ النادي من هزة كبيرة كانت كفيلة بأن تفتك به بعد أن نجح في تشكيل مجلس توافقي يضم كافة الشرائح المتنافرة للعمل تحت سقف واحد لمصلحة الكيان الوحداوي ، وأيضا لا أود أن أخوض في الحديث عن الأسماء التي دخلت اﻟﻤﺠلس والتي لم تدخل لأن الإدارة الحالية تضم محبين للنادي لا يستطيع أحد أن يشكك في حبهم وإخلاصهم للوحدة .
بعدها ظهرت بوادر اختلاف بين الرئيس المكلف جمال تونسي ونائبه
عبدالمعطي كعكي بعد أن نادى الكعكي بعقد الاجتماع الأول للمجلس وهو مافسره المقربون من التونسي بأنه تجاوز منه، لأن الاجتماع لا يعقد إلا بطلب من الرئيس حسب اللوائح والأنظمة، ومن وجهة نظري بأن ما قام به الكعكي لا يعني بأنه أرتكب خطأ لأنه كان يهدف من خلال مطالبته بعقد الاجتماع إلى سرعة إنهاء التحضيرات للموسم المقبل بعد أن رأى الوقت يمضي وليس من مصلحة
النادي التأخر في تحديد الاحتياجات قبل بداية الموسم .
وأخيرا أخذ موضوع تحديد المشرف على الفريق الكروي أكبر من حجمه وأيضا لا أود أن أدخل في عمق الموضوع لأنه في النهاية تم الاتفاق على أن يكون التونسي هو المشرف العام على كرة القدم بدرجاتها الثلاث وهذا يأتي من صلب عمله، والكعكي نائبا للمشرف على الفريق الأول وهو جدير بأن يكون قريبا من الفريق
لأنه يملك كل مقومات النجاح . إذن بعد أن استعرضت بشكل سريع أحداث الفترة الماضية أترك لإدارة الوحدة المكلفة الإجابة على سؤال عنوان المقال من خلال عملها في الموسم المقبل ، لتثبت هل هي جديرة بالعمل في أعرق الأندية أم لا ؟

[COLOR=indigo][ALIGN=CENTER]مراكيز[/ALIGN][/COLOR]

٭٭ مع الأسف هناك أشخاص همهم الوحيد خلق المشاكل داخل نادي الوحدة من خلال التقلب بالرأي والوشاية بين الناس ولا يرغبون في استقرار النادي ، ومثل هؤلاء يجب أن تتنبه لهم الإدارة ولا تترك لهم فرصة لبث سمومهم وأحقادهم.
٭٭ ناديت في أكثر من مقال بضرورة تفعيل دور المركز الإعلامي بنادي الوحدة ولكن حتى الآن دور المركز مفقود.. والدليل تعدد مصادر المعلومات في الوحدة مما يولد الاجتهادات لدى البعض والتي تكون في بعض الأحيان ضد مصلحة النادي ..مع أن الحل سهل ولا يحتاج إلى اجتهاد خصوصا في ظل تواجد الطموح محمد اللحياني في النادي، ويجب تهيئة الجو المناسب له وتوفير كل متطلباته حتى تتم الاستفادة من أفكاره.
٭٭ بودي أن أسأل النجم الخلوق علاء كويكبي هل الإصرار على عدم التواجد مع بوكير والرغبة في الانتقال لأي ناد كان هو الحل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *