وادي الدواسر – البلاد
بدأت مساء أمس فعاليات الملتقى الشبابي الثاني الذي ينظمه مركز التنمية الاجتماعية بوادي الدواسر على مدينة الأمير ناصر بن عبدالعزيز الرياضية ، حيث انطلقت الفعاليات بدوري كرة القدم بين لجنتي التنمية في مركزي نزوى والشرافاء ، وشهد اليوم الأول بداية أعمال الخيمة الثقافية بمسابقة أدبية ، كما انطلقت فعاليات مسرح الطفل الذي شهد حضورا وتفاعلا كبيرين من الاطفال ، وشهدت الفعاليات حضورا ومشاركة لذوي الاحتياجات الخاصة .
وينتظر خلال الأيام القادمة مشاهدة الكثير من الفعاليات التي تتضمن مسابقات ودورات وورش عمل ومعارض .
انطلاق فعاليات الملتقى الشبابي بوادي الدواسر
