الرياضة

انطلاق دورة الدبل برعاية تركي بن محمد بن فهد

الدمام- حمودالزهراني
برعاية الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز ، انطلقت مساء الخميس الماضي الرابع من شهر رمضان المبارك ،دورة الفقيد عبدالله الدبل الرمضانية العاشرة في صالة نادي الاتفاق بالدمام ، وسط حضور اداري وشرفي وجماهيري كبير ملأ المدرجات ، وتقدم الحضور عائلة الدبل وعضو شرف نادي الاتفاق الدكتور هلال الطويرقي وأعضاء مجلس ادارة نادي الاتفاق والنائب الأول لرئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالرحمن البنعلي ، ورجل الأعمال عبدالعزيز الموسى ، وأبناء الفقيد عبدالله الدبل يتقدمهم : خالد وفهد وفيصل وسلطان ، حيث بدئ الحفل بالقرآن الكريم. تلا ذلك كلمة اللجنة المنظمة للحفل ألقاها عضو اللجنة الاشرافية للدورة فيصل بن عبدالله الدبل الذي أكد بان ماتحظى به الدورة من اعجاب كبير في الوسط الشبابي والاجتماعي يؤكد ماوصلت له من سمعة كبيرة للعام العاشر على التوالي ، وأن الدورة وماتحمله من صبغة ليست رياضية فقط بل تتعداها الى الفعاليات الأخرى كمسابقة القرآن الكريم وبرنامج إفطار صائم والزيارات الاجتماعية لتكون العلامة الفارقة في دورة الدبل ، اضافة الى الاهتمام بعنصر الجذب الجماهيري للدورة من خلال التنظيم المميز الذي يؤكد مدى الخبرة التي تتسم بها اللجنة المنظمة للدورة ، والتميز الذي يصاحب دورة الدبل عاما بعد عام. وبعد ذلك انطلق حفل الافتتاح للدورة من خلال عرض سنوات العطاء للدورة التي انطلقت عام 2007 عبر مشهد لبعض الأطفال يحكون تاريخ الدورة عبر اعمدة تحوي هذا التاريخ ثم تتحول الى صورة الفقيد عبدالله الدبل وترحيب بالضيوف بالتواجد في اروقة الدورة وفعالياتها للعام العاشر على التوالي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *