الأرشيف جسور

انتهاء العمر الافتراضي للأسفلت يا بلدية الاحساء

هذا ما قاله أحمد الراشد من الاحساء في رسالته التي بعثها الى \"البلاد\" والتي جاء فيها : هناك العديد من الطرق والشوارع في بعض بلدات الأحساء مضى على سفلتتها أكثر من 30 عاما ولم يعاد سفلتتها مرة أخرى ، وهذه الطرق والشوارع تكون بهذه الحالة غير صالحة لسير المركبات بالمعنى المتعارف عليه كونها تكون مليئة بالحفر التي تسبب الاضرار على المركبات خصوصا الصغيرة منها .
وأضاف الرشد : من المفترض أن تقوم بلدية الاحساء بعمل جدول لإعادة سفلتة طرق وشوارع بلدات المحافظة أولا بأول مع التركيز على البلدات التي تعاني أكثر ،وبهذه الطريقة سوف تزيح هما يخيم على كاهل المواطنين والمقيمين جراء تعرض سياراتهم للأضرار التي تصيبها الحفر ، وسف تعيد للبلدات المعنية رونق شوارعها ومناظرها الجميلة .
ودعا الراشد في رسالته بلدية الاحساء الى تلبية احتياجات بلدات المحافظة خاصة الشرقية منها والتي تعاني أكثر من غيرها حيث تحتاج لعدد من الخدمات البلدية التي من بينها سفلتة الطرق القديمة ورصفها وإنارتها، ورفع مستوى النظافة من خلال مراقبة المقاولين، وزيادة حاويات النظافة.
وتابع الراشد: ايضا اتمنى على بلدية الاحساء زيادة سيارات شفط مياه الصرف الصحي، وإنشاء حديقة في كل بلدة، ومتنزه عام ليكون قريبا من القرى الشرقية والجنوبية ، وهذا بدوره سيوفر للسكان خدمات بلدية تليق بالمحافظة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *