الأرشيف محليات

انتشال جثث 10 غرقى في سيول وادي تمايه

رابغ – واس
قام معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري أمس بتفقد عمل فرق الإنقاذ في مواقع السيول في محافظة رابغ عقب الأمطار التي هطلت مساء أمس الأحد وأدت إلى جرف عدد من المركبات في وادي تمايه الذي يبعد عن المحافظة 35 كم شرقاً.
ونقل معالي الفريق التويجري تعازي صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية لأسر المتوفين جراء السيول.
وتابع معاليه جانباً من عمليات البحث عن المفقودين التي تواصلت منذ الساعة العاشرة مساء أمس الأول الأحد وانتشال جثث الضحايا الذين وصل عددهم إلى 10 غرقى.
وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة المقدم سعيد سرحان أن غرفة عمليات الدفاع المدني تلقت بلاغاً عن هطول أمطار غزيرة على محافظة رابغ في تمام الساعة 10:20 دقيقة من مساء أمس الأول الأحد ووجود عدد من المفقودين الذين جرفت السيول مركباتهم وتم تحريك 4 فرق مجهزة للإنقاذ, باشرت مهامها في الحال واستطاعت الوصول إلى سيارات الضحايا في وادي تمايه، واستمرت عمليات البحث عن الأشخاص المفقودين حتى ظهر أمس الاثنين، وتم انتشال جثامين الغرقى رحمهم الله.
وثمن الناطق الإعلامي للمديرية إسهام المواطنين في عمليات البحث والانقاذ, مهيبا بالمواطنين والمقيمين في جميع مدن ومحافظات المملكة بضرورة متابعة نشرات الأحوال الجوية وعدم تعريض أنفسهم وأهليهم للمخاطر من خلال عبور الأودية أو الوجود في مجاري السيول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *