الرياضة

اليوم.. الأمير سعود بن نايف يكرم نجوم الرياضة في الثمانينات

الدمام-حمودالزهراني

يكرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية مساء اليوم، في مقر إمارة المنطقة عددا من نجوم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الذين ساهموا في تحقيق إنجازي كأس آسيا عامي 1984، و1988،

وكذلك المشاركين في أولمبياد لوس أنجلوس عام 1984 ، عدا بعض اللاعبين الذين ساهموا مع أنديتهم في الشرقية وخارجية بتحقيق منجزات كبرى في العهد الذهبي لها، وذلك في انطلاقة الدورة الثالثة من جائزة “عطاء” التي تستهدف تكريم رواد الرياضة؛ حيث خصصت هذه النسخة لتكريم جيل الثمانينات؛ حيث سيتجاوز عدد المكرمين 70 رائدا رياضيا في كافة الألعاب.

ولن يرتكز التكريم على لاعبي كرة القدم، بل إن هناك عددا من نجوم الألعاب الأخرى، مثل اليد والسلة والطائرة والدراجات والسباحة وغيرها؛ حيث تم توسيع قائمة المكرمين لتشمل نجوم هذه الألعاب، بتوجيه من راعي الجائزة. وهناك أسماء بارزة ومسئولة في المنتخبات السعودية حاليا، وكذلك في بعض الأندية ونجوم لهم شهرة واسعة سيكرمون.

وتضم قائمة المكرمين، الذين تلقوا الدعوات فعليا، والذين كان لهم اسم ورسم في الملاعب السعودية، وفي تحقيق الإنجازات الرياضية عضو الاتحاد السعودي الحالي، عمر باخشوين، ومدير المنتخب أيضا حسين الصادق، وهداف الاتفاق الكبير جمال محمد، ونجم الاتفاق، مدير المنتخب السابق زكي الصالح، ونجم القادسية أحمد البيشي، وكذلك هداف القادسية السابق عبدالرحمن بورشيد، إضافة إلى نجم النهضة ناصر المنصور.

وفي الألعاب المختلفة هناك سيد أحمد حبيب، وعبدالعظيم العليوات، وجاسم الغريب، حيث تم تداول هذه الأسماء؛ بكونها تلقت دعوات للتكريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *