الرياضة

اليامي: حريصون على البقاء في دوري جميل

جدة ـ أحمد البهكلي
أكد لاعب فريق نجران حمد اليامي بانه فريقه لم يفقد الامل حيث لا زالت هناك ثلاث مباريات بمقدرة الفريق ان يحقق من خلال النقاط ليستمر في دوري جميل جاء ذلك عقب انتهاء مباراة فريقه بفريق الهلال والتي انتهت بخسارة فريقه بثلاثة أهداف لهدفين مشيرا بان فريق الهلال فريق كبير ووسطه متعب ولكننا حاولنا تقديم المستوى والنتيجة وامام فريق كبير مثل الهلال ولكن الحظ لم يحالفنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *