الرياضة

الوطني يعسكر في الاسكندرية ويبدأ تدريباته

تبوك- البلاد
أدى الفريق الأول بالنادي الوطني أمس، تدريباته في أول أيامه بمعسكره الإعدادي المقام في مدينة الإسكندرية، وذلك استعداداً لمنافسات الدوري السعودي لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم المقبل .وأخضع المدير الفني عبدالله درويش اللاعبين لتدريبات مسائية في اليوم الأول من المعسكر، الذي ركز من خلاله على الجوانب اللياقة وتدريبات بالكرة بمنتصف الملعب, لـيواصل الفريق تدريباته على فترتين صباحية ومسائية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *