الرياضة

النمر وعيسى على أعتاب الاتحاد… وكهربا يحسم مصيره

جدة- عبدالعزيز عركوك

سيكون الاتحاد أول المستفيدين من المواهب المواليد، حيث أعلن علي النمر، وجابر عيسى رغبتهما في ارتداء قميص العميد، لكن عقوبة المنع من التسجيل قد تؤجل الصفقتين. وكان علي النمر، وجابر عيسى قد لفتا الأنظار إليهما، بعد أن شاركا مع المنتخب الوطني في دورة كأس الخليج المقامة حاليا بالكويت.

واستطاع النمر، أن يفوز بلقب أحسن لاعب في مباراة المنتخب الوطني، والإمارات في الدور التمهيدي من البطولة، والتي انتهت بتعادل المنتخبين، كما شارك جابر عيسى في لقاء عمان.

وأعلن اللاعبان عن رغبتهما في اللعب للاتحاد، حيث يرتبطان بالنادي، فالنمر معروف بانتمائه للاتحاد، وجابر عيسي خريج أكاديمية نور، العائدة لقائد الاتحاد السابق محمد نور.

وتدرس إدارة الاتحاد الاستفادة من اللاعبين، وإذا تعثر التعاقد معهما هذه الأيام، فسيتم إبرام عقد بـ6 أشهر لكل لاعب منهما، مع أحد أندية دوري المحترفين، على أن يضمهما الاتحاد اعتبارا من الموسم الجديد.

وتنتهي عقوبة الاتحاد الموقعة عليه من الفيفا بالمنع من تسجيل لاعبين جدد، بعد فترة الانتقالات الشتوية المقرر أن تنطلق في الرابع من شهر يناير الحالي.

من جهة أخرى، حسم محمود عبدالمنعم (كهربا) نجم الاتحاد، ومنتخب مصر، والمُعار من صفوف الزمالك، الجدل المثار حوله في الأسابيع الأخيرة بشأن إمكانية الرحيل خلال الانتقالات الشتوية.

وأكد (كهربا) أنه قرر الاستمرار بصفوف الاتحاد لنهاية الموسم الجاري، مبررًا ذلك برغبته في تدعيم النادي في الفترة المقبلة، بسبب منع الفريق من تسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وفقًا لقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وقال كهربا: “سأبقى في الاتحاد، طالما أن الفيفا لا يسمح للنادي بإبرام تعاقدات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية”.

وتابع: “أنا في حاجة ماسة لدعم جماهير الاتحاد للعودة مجددًا إلى مستواي المعهود، وبعض لاعبي الفريق يخشون من الجماهير بعد الضغط الذي تعرضت له”.

وأشار: “أقدم كل ما بوسعي داخل الملعب، وعدم تسجيلي للأهداف سببه سوء الحظ”.

وأوضح: “يجب أن يعرف الجمهور أنني أغضب أكثر منهم على الخسارة، بطولة كأس ولي العهد العام الماضي جاءت بعد الدعم الكبير وتضافر الجهود”.

وأردف: “جاءتني عروض بمبالغ مغرية من داخل وخارج المملكة، ولكنني فضلت الاستمرار مع الاتحاد، وأثناء تعاقدي مع الاتحاد للمرة الثانية، كان لدي مستحقات متأخرة، ولم أتحدث عنها”.
واختتم كهربا تصريحاته: “اتفقت أنا وفهد الأنصاري على البقاء مع الاتحاد، ودائمًا ألاقي دعمًا من قبل أخي فهد المولد، وحمد الصنيع رئيس النادي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *