الرياضة

النفيعي يتعهد بصفقات سوبر في الشتوية

جدة- البلاد

تعهد ماجد النفيعي، رئيس مجلس إدارة الأهلي، لجماهير ناديه بتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بلاعبين على مستوى عال، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وكتب النفيعي عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” “راضين عن مستوى لاعبينا وجهازنا الفني ونطمح دائماً للأحسن، موعدنا الشتوية بلاعبَين على مستوى عال بدعم خاص من معالي تركي آل الشيخ. وأضاف أن للجهاز الفني وإدارة الكرة الوقت والمساحة الكافيين للاختيار والتغيير، من أجل دعم الفريق بالصورة المناسبة.وأتم رئيس الأهلي “سنقوم بواجبنا لضمان حقوق الفريق والإدارة مسؤولة عن ذلك”.

وفي السياق، طالب عبد الله البترجي؛ نائب رئيس الأهلي، الهيئة العامة للرياضة السعودية برئاسة تركي آل الشيخ، بضرورة مراجعة معايير تطبيق تقنية الفيديو، لما تشهده من بعض المخالفات.

وكان لقاء الأهلي أمام الباطن ، قد شهد إلغاء هدف لعمر السومة بعد مراجعة حكم اللقاء للفيديو، وهو ما اعترض عليه البترجي، وكتب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أن تثبت التقنية حقك المشروع ويرفض المسؤول عنها إعطاءك هذا الحق (ولو بالمعاينة)؛ فلابد من وقفة جادة حفاظًا على ماقامت به هيئة الرياضة ممثلة بمعالي المستشار، من جهد مشكور وعمل كبير في تطوير الدوري السعودي. يذكر أن اتحادالقدم، كان قد قرر من قبل إيقاف حكمين إماراتيين على إثر مخالفتهم للحيادية خلال مواجهة النصر والتعاون في الجولة الرابعة من الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *