الرياضة

النصر يواصل تدريباته بمناورة والدوليون ينضمون اليوم

الرياض – البلاد

اجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر حصة تدريبية مساء أمس على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) بدأت باجتماع للمدرب مع اللاعبين تلا ذلك تدريبات لياقية متنوعة باستخدام الحواجز والاقماع

ثم طبق اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية الدفاعية والهجومية واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب تعتمد على اللعب من لمسة واحدة

وبعد نهاية التدريب قام حسين عبدالغني وحسن الراهب وعبدالله محمد بتسديد لركلات الجزاء على الحارس عبدالله العنزي. وواصل ابراهيم غالب برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب مع تمارين تقوية واطالة في حين تواجد محمد السهلاوي بالعيادة الطبية .

وشارك في التدريب شايع شراحيلي بعد عوته وزملائه من مشاركة المنتخب في حين سيشارك عبدالعزيز الجبرين ويحيى الشهري في تدريب اليوم في الوقت الذي منح المدير الفني للفريق زوران ماميتش كل من عمر هوساوي ونايف هزازي راحة لمشاركتهما في مباراتي المنتخب على ان يشاركان في تدريبات الفريق مساء السبت.

من جهة أخرى واصل فريق تطوير العمل التنظيمي بنادي النصر والذي يرأسه الدكتور عبدالله الدخيل اجتماعاته حيث عقد مساء أمس اجتماعاً له بحضور الأمين العام للنادي سلمان القريني ناقش من خلاله وضع البرامج والاسس التي يسعى الفريق لتطبيقها وفقاً للرؤية الجديدة والمستقبلية لإدارة النادي والتي تتواكب مع آخر مستجدات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *