الرياضة

النصرفي ضيافة الاتحاد.. والشباب يخشى الفيحاء

جدة- البلاد
تختتم اليوم منافسات الجولة 24 من الدوري السعودي للمحترفين بإقامة 4 مباريات، تجمع بين الاتحاد والنصر، والشباب والفيحاء، والفيصلي والفتح ، والتعاون والباطن.

الاتحاد – النصر
على ملعب الجوهرة، يلتقي فريق الاتحاد الجريح، الذي يعاني بشدة؛ بسبب خسارتين متتاليتين من الشباب والتعاون، مع فريق النصر المنتشي بالفوز على الرائد والشباب في آخر جولتين. وصعوده للمركز الثالث المؤهل لدوري أبطال آسيا.الاتحاد يحتل المركز الثامن برصيد 30 نقطة. المدرب سييرا سيحاول لم شمل الفريق واستعادة الثقة مرة أخرى بعد الهزة العنيفة؛ جراء الهزيمتين القاسيتين من الشباب بثلاثية، ومن التعاون بخماسية. أما النصر فيطمع في مواصلة الانتصارات للحفاظ على حظوظه في التأهل لدوري أبطال آسيا، وهو الأمل الوحيد له هذا الموسم بعد ابتعاده عن لقب الدوري، وخروجه من كأس خادم الحرمين الشريفين.
الشباب – الفيحاء
يدخل الشباب المباراة بعد تولي الوطني خالد القروني المسؤولية الفنية بدلا من الأورجواني كارينيو الذي أقيل بعد الهزيمة من النصر الجولة الماضية. الشباب يحل في المركز العاشر برصيد 29 نقطة، ويأمل الفريق في تجاوز التذبذب الذي يسيطر على أداء اللاعبين ،وهذا ثاني لقاء بين الفريقين بعد لقاء الذهاب الذي انتهى بفوز الفيحاء بنتيجة 3-1. الفيحاء فاز في الجولة الماضية على أحد 2/3 ، ويحتل الفريق المركز السابع برصيد 31 نقطة
وقد فاز الشباب في آخر مباراة لعبها أمام فريق صاعد بعد خسارته في مواجهتين ماضيتين أمام هذه الفرق هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي.و لم تتكرر النتيجة نفسها في آخر 8 مباريات لعبها الشباب على أرضه في دوري المحترفين السعودي (ف 3 ت 2 خ 3) – فاز في آخرها على الاتحاد (3-0).
في حين خسر الفيحاء مرة واحدة فقط في آخر 7 مباريات لعبها في دوري المحترفين السعودي (ف 3 ت 3) لكنه فاز مرتين فقط في 11 مباراة لعبها خارج أرضه (ت 4 خ 5). سجل الفيحاء أكثر من هدف واحد في المباراة في آخر مباراتين لعبهما في دوري المحترفين السعودي – لم يفعلها في 3 مباريات متتالية في المنافسة حتى الآن. لم يخسر الفيحاء في آخر 5 مباريات سجل فيها روني فرنانديز في دوري المحترفين السعودي (ف 4 ت 1).
الفيصلي – الفتح
وفي المجمعة يستضيف الفيصلي نظيره الفتح في لقاء متكافئ؛ حيث يحتل الفيصلي المركز الرابع برصيد 34 نقطة، فيما يحل الفتح في المركز الخامس برصيد 32 نقطة؛ لذا فاللقاء سيكون ساخنا من أجل الفوز بالثلاث نقاط . الفيصلي يبغي الانتصار لتوسيع الفرق بينه وبين الفتح . وفي المقابل يسعى الفتح بجدية للفوز للانفراد بالمركز الرابع.
التعاون – الباطن
وفي بريدة يواجه التعاون المنتشي بالفوز العريض الذي حققه على العميد الاتحادي بخماسية والذي رفع رصيده به إلى النقطة 31 في المركز السادس، التعاون يطمح بجدية في إنهاء الموسم في المركز الرابع على الأقل. فيما يسعى الباطن للفوز وحصد الثلاث نقاط للابتعاد عن مراكز الهبوط . الفريق تعرض لخسارة من القادسية 3/4 على أرضه. يحتل الباطن المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *