اقتصاد محليات

المهندس الفارس: تكاتف منظومة القطاع البلدي سيحقق الغاية المنشودة في الاستجابة لتطلعات القيادة الرشيدة واحتياجات المواطنين

زار معالي نائب وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس طارق بن عبد العزيز الفارس أمس، جناح الوزارة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية 32″، أطلع خلالها على مشاركة 16 أمانة.

واستمع إلى شرح عن أبرز المشاريع والخدمات التي تقدمها الأمانات والبلديات في شتى مناطق المملكة.

لاسيما ما يتعلق بالمبادرات والمشروعات المعتمدة في ميزانية هذا العام والخطط المستقبلية للأمانات والبلديات كافة.

واطلع معاليه على مشاركة بوابة “بلدي” والخدمات الإلكترونية التي تقدمها البوابة لزوارها، وخططها لتطوير أعمالها تبعا لما تقتضيه مصالح العمل وتقليص الإجراءات.

الذي جعلته الوزارة هدفاً رئيساً من خلال صياغاتها للعديد من القرارات والأنظمة، ثم وقف على ركن البلاغات الخاصة بالوزارة “940”.

مؤكداً على ضرورة التجاوب مع المواطنين والمقيمين في البلاغات التي يقدمونها ورفعها بسرعة كبيرة للإدارات المختصة ومتابعتها.

حتى يتم التأكد من معالجتها بأسرع وقت ممكن وبجودة عالية، والاستفادة من البلاغات في رصد المشكلات وإيجاد الحلول المتوافقة مع حجم تلك البلاغات للارتقاء بالخدمات البلدية.

وأعرب المهندس الفارس خلال الزيارة، عن سعادته بزيارة جناح الوزارة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة الذي يضم أقساماً لجميع الأمانات:

تعرض بدورها أبرز مشروعاتها المقدمة للمواطنين، مؤكداً أن هذا التجمع يبين الجهد الكبير والمبذول في القطاع البلدي للارتقاء بالخدمات في القطاع البلدي.

وأضاف المهندس الفارس: ” إن ما نشاهده اليوم ليس إلا ثمرة لجهود رجال القطاع البلدي ونحن على يقين أن عملنا وتكاتفنا سيحقق الغاية المنشودة في الاستجابة لتطلعات قيادتنا الرشيدة.

واحتياجات مواطني هذا البلد المعطاء، وهذا واجبنا الذي يحتم علينا أن نضع نصب أعيننا الارتقاء بمستوى الخدمات.

التي يقدمها هذا القطاع الحيوي والهام والأكثر التصاقاً بحياة المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *