الرياضة

المنتخب السعودي لكرة الماء للناشئين ينهي غداً معسكره بالمجر

ينهي المنتخب السعودي لكرة الماء لدرجة الناشئين غداً معسكره الخارجي المقام في العاصمة المجرية بودابست، واستمر لمدة 3 أسابيع , استعدادا لخوض منافسات البطولة الآسيوية التي ستقام في العاصمة الأوزبكية طشقند خلال الفترة من 8 حتى 16 سبتمبر الجاري .

وخاض لاعبو المنتخب عدد من المباريات الودية اطمئن من خلالها مدرب المنتخب باسم الحربي ، على لياقة اللاعبين والتكتيك الذي سيلعب به في البطولة ، حيث سيتم تأجيل استبعاد عدد من اللاعبين من القائمة الأساسية إلى موعد الاجتماع الفني للبطولة المقرر بعد غدٍ الخميس.

وشارك 17 لاعباً في المعسكر الخارجي هم : سليمان عبدالرحمن ،تركي تركستاني،أوس المالكي،محمد الهلال،فايز الشايع، محمد شراحيلي ،بندر شراحيلي،مالك شراحيلي،محمد كلفوت ،محمد صيرفي ،رائد صيرفي ، محمد العرياني،اسامة المالكي،اسامة الجوفي،محمد تركستاني،عبدالله عباس،سلطان الشهابي.

من جانبه أوضح اداري المنتخب محمد شراحيلي أن الأمور تسير وفق ماخطط لها من قبل الجهاز الفني .

وقال شراحيلي :” اللاعبون في تحسن مستمر والبطولة الآسيوية المقبلة ستكون انطلاقة حقيقية لهذا الجيل الذي يسعى الاتحاد السعودي لكرة الماء من خلاله لتوسيع قاعدة اللعبة وبناء منتخب قوي قادر على تحقيق إنجازات قارية والوصول إلى المحافل العالمية “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *