الأرشيف الأولى

المملكة والكويت: تعاون في زراعة الأعضاء

جدة – البلاد
أجريت خلال هذا الأسبوع 7 عمليات لزراعة الأعضاء من المتوفين دماغياً لصالح مرضى الفشل العضوي في كل من المملكة العربية السعوية ودولة الكويت الشقيقة وذلك في إطار برنامج تبادل الاعضاء القائم بين دول مجلس التعاون الخليجي والمعتمد من مجلس الورزاء السعودي والذي يقضي بمنح ما نسبة 10% من الأعضاء المتبرع بها لمواطني مجلس التعاون الخليجي.
حيث جاءت العمليات الأخيرة استمرار للتعاون القائم بين دول مجلس التعاون في مجال تبادل الأعضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *