الأولى

المملكة تستضيف منتدى قمة السلامة

الرياض – البلاد

تنظم الهيئة العامة للطيران المدني بالتعاون مع منظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو) منتدى قمة السلامة الرابع في الشرق الأوسط خلال الفترة من 2 إلى 3 أكتوبر 2018، في الرياض، ويقام المنتدى الذي يرعاه معالي وزير النقل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني الدكتور نبيل بن محمد العامودي وبحضور ومشاركة عدد من المسؤولين والمختصين في صناعة الطيران المدني، من أبرزهم عدد من وزراء ورؤساء هيئات الطيران المدني من مختلف دول إقليم الشرق الأوسط، علاوة على مشاركة المكتب الإقليمي للمنظمة الدولية للطيران المدني (إيكاو) والمنظمة العربية للطيران المدني.

وأوضح رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبدالحكيم بن محمد التميمي ، أن المنتدى يعد أحد أهم وأبرز الفعاليات الإقليمية المتخصصة في الطيران المدني، التي تقام في الشرق الأوسط ، وأن استضافة الهيئة لهذا المنتدى تأتي امتداداً لدور المملكة الرئيس في تحقيق أفضل درجات السلامة الجوية على المستوى العالمي والإقليمي.

وأضاف أن المنتدى يستعرض أفضل التجارب والممارسات المتعلقة بالسلامة الجوية، وتبادل الخبرات في هذا المجال، علاوة على تثقيف وتوعية العاملين المتخصصين بأحدث المستجدات.

وأفاد أن المنتدى يستهدف في مجمله التزام جميع الأطراف ذات العلاقة بالمعايير الموصى بها وتطبيق السبل التي تضمن تحقيق أعلى مستويات السلامة الجوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *