الأرشيف محليات

الملحقية الثقافية بالصين تحتفي بالطلاب

بكين ـ واس
أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الصين الشعبية المهندس يحيى بن عبدالكريم الزيد أهمية الاستفادة من فرصة الابتعاث التي أتاحتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظه الله – وعلى الجد والاجتهاد والمثابرة والصبر والظهور بسمعه حسنة تحكي واقع الشعب السعودي.
وحث في كلمة القاها في الحفل الذي أقامته الملحقية الثقافية في الصين بحضور أعضاء السلك الدبلوماسي ومنسوبي المدرسة السعودية والطلاب المبتعثين ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين في الصين الطلاب على التحلي بالأخلاق الفاضلة والسلوكيات الحسنة وضرب لهم عدة أمثله ليستفيدوا منها في حياتهم المستقبلية.
وكان اللقاء الذي أقيم في أحد الفنادق وسط بكين وحضره أكثر من مائة وخمسين طالبا من المبتعثين بتلاوة آيات من الذكر الحكيم.
بعد ذلك ألقى الملحق الثقافي في الصين الدكتور صالح بن حمد الصقري كلمة رحب فيها بسفير خادم الحرمين الشريفين وأعضاء السلك الدبلوماسي ومنسوبي المدرسة السعودية.
ثم رفع أسمى آيات الشكر لخادم الحرمين الشريفين على أفضاله بعد الله سبحانه على أبناء المملكة العربية السعودية وبرنامج الابتعاث الخارجي وكذلك المكرمة بزيادة مكافأة الطلاب التي كان لها بالغ الأثر في نفوس الطلاب المبتعثين.
وثمن للقيادة الحكيمة ولمعالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري مساعيهم الجادة للرقي بمستويات أبناء المملكة العربية السعودية في الداخل والخارج.
ثم سلمت الدروع التذكارية بهذه المناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *