الرياضة

المقيرن رئيسًا للاتحاد والتركي نائبًا

جدة- عبدالعزيز عركوك

‏اعتمد معالي تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، تشكيل مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة نواف المقيرن، وعضوية كل من: فراس بن هاني التركي نائبًا، وياسر بن عبدالعزيز نصيف أمينًا عامًّا، ومحيي الدين صالح كامل عضوًا، وخميس بن محمد الزهراني عضوًا، وعبدالله بن حسن كبوها عضوًا. وقد بدأ بالفعل نواف المقيرن في ترتيب البيت الاتحادي، ويستهدف مسؤولو العميد التعاقد مع الكولومبي دييجو كالديرون المحترف ضمن صفوف الإسماعيلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذلك بعد انتهاء عقوبة منع القيد والتسجيل الموقعة ضد نادي الاتحاد، ويحق لمجلس الإدارة التوقيع مع أي لاعب بداية من صيف 2018.

ودخل كالديرون إلى قائمة تضم 5 لاعبين مستهدفين من جانب إدارة الاتحاد، لتدعيم صفوف الفريق بشكل مميز، خلال منافسات الموسم الجديد 2018-2019.

وتسعى الاتحاد لضم كل من حسن معاذ مدافع الفيحاء، الذي انتهت إعارته للشباب، بجانب حسن كادش من الغريم التقليدي الهلال، وكذلك نايف هزازي لاعب القادسية، وعلي الزقعان متوسط ميدان الفتح.تحضيرا للمشاركة الآسيوية الموسم القادم.

يذكر أن الاتحاد توج مؤخرا بطلا لكأس خادم الحرمين الشريفين بالفوز على الفيصلي 3-1 في المباراة النهائية، ليضرب موعدا مع الهلال في مباراة كأس هيئة الرياضة لبطل السوبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *