الرياضة

الأهلي يتعثر أمام السد ويودع الآسيوية

جدة- علي الغامدي

فرط فريق الأهلي في فرصة ثمينة كانت في متناول يد لاعبيه ولم يحسن ترجمة سيطرته الميدانية على مجريات اللقاء، وودع بطولة دوري أبطال آسيا بعد تعادله أمام السد القطري بنتيجة 2-2 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في إياب دور الـ16 بالبطولة، علمًا بأن لقاء الذهاب في الدوحة، انتهى بفوز السد 2-1، ليصبح مجموع نتيجة اللقاءين 4-3 لصالح النادي القطري.

سيطر الأهلي على مجريات مباراة العودة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، بعد أن تقدم السد القطري في الدقيقة الثانية من عمر المباراة عن طريق محترفه الجزائري بونجاح ، الذي أحرز الهدف الثاني للسد أيضًا في الدقيقة 70 من ضربة جزاء.

وأحرز البرازيلي كلاوديمير دي سوزا لاعب خط وسط الأهلي الهدف الأول لصاحب الأرض والجمهور في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، قبل أن يتقدم مهند عسيري للأهلي في الدقيقة 39. وبهذه النتيجة يودّع الأهلي البطولة الآسيوية من دور الـ16 بالبطولة،

بينما تأهل السد القطري إلى دور ربع النهائي، ليلحق بفريق بیرسبولیس الإيراني والذي أقصى فريق الجزيرة الإماراتي في وقت لاحق اليوم الاثنين، مستفيدًا من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، بعدما تعادل الفريقين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب 4-4.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *