المدينة المنورة ــ جـازي الشريف
قام عدد كبير من المعتمرين بزيارة لمهرجان الزهور الثاني بالمدينة المنورة ، حيث قامت اللجنة المنظمة بتوجيه دعوات لهم من خلال الفنادق بالمنطقة المركزية ـ وتم تأمين سيارات خاصة للنقل مجاناً إلى حديقة الملك فهد ، وقد عبروا عن إعجابهم بالمهرجان .
وخلال الفعاليات توزيع الزهور والهدايا لكافة الزوار الذين توافدوا للمهرجان من مختلف الجنسيات .
وكان أمين منطقة المدينة المنورة المكلف المهندس صالح بن عبد الله القاضي قد شهد فعاليات المهرجان لعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة من مركز التأهيل الشامل بالمدينة .
