محليات

المشاركون في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره يعبرون عن شكرهم للقائمين على المسابقة وحسن التنظيم

عبر عدد من المتسابقين في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره التاسعة والثلاثين من المسجد الحرام، وتلاوات المتسابقين، عن شكرهم القائمين في الأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ، على تنظيم المسابقة في الحرم المكي وعلى حسن الاستقبال والتنظيم، متطلعين إلى تحقيق أفضل نتائج إيجابية

وأوضح المتسابق الطيب بن البشر من موريتانيا أنه جرى ترشيحه من قبل وزارة الشؤون الإسلامية بموريتانيا للمشاركة في بعد حصوله على المركز الأول في مسابقتها هناك، مؤكدا استعداده لتقديم ما يحفظه من التفسير وتطبيق التجويد والتمكن في الحفظ للقرآن الكريم .

وأفاد عبدالله محمد الحلبية من الأردن أنه شارك في أكثر من مسابقة، عادا مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره الأفضل لأنها تعقد بالحرم المكي، مؤكدا كامل استعداده للمنافسة على المراكز الأولى في هذه المسابقة.

مشيرا إلى أنه يراجع يوميا خمسة أجزاء من القرآن الكريم، مبينا أنه شارك في عدة مسابقات كانت آخرها المسابقة الهاشمية الدولية لحفظ القرآن الكريم، حيث حصل فيها على المركز الأول مما أهله للمنافسة في هذه المسابقة .

وأكد عثمان أمين إبراهيم من بنين أنه حظي بالمشاركة في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره عن طريق اختياريه من الجمعية الإسلامية في بنين، مشيرا إلى حصوله على جائزة الشباب الإسلامي في المركز الأول، عادا هذه المسابقة بالقيمة .

وقدم بشير عمر سليمان عبدالله من السودان شكره لوزارة الشؤون الإسلامية على تنظيم المسابقة الدولية وقال:

بفضل الله كان الاستعداد جيداَ، وكنت حريصاً على مراجعة كتاب الله الكريم بشكل مستمر.

وتم ترشيحي لمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية بعد تحقيقي المركز الأول في مسابقة السودان.

وأشار سيد زاهد طاهر من أوزباكستان إلى مشاركته في المسابقة بعد اشتراكه في بلده في مسابقة لحفظ القرآن الكريم وفوزه بالمركز الأول.

حيث رشح بعدها للمشاركة في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره التاسعة والثلاثين من المسجد الحرام، وتلاوات المتسابقين.

التي عدها من أكبر المسابقات في العالم، مؤكدا قوة التنافس بين المتسابقين في حفظ القرآن الكريم من مختلف الجنسيات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *