الرياضة

المسيليم والرويلي يشيدان بالاستعداد .. لاعبو الأخضر ينتظمون في معسكر الرياض لمواجهة تايلاند

المنسق الإعلامي – فهد السليم – تصوير – يزيد الضويحي

انتظم لاعبو منتخبنا الأول لكرة القدم مساء امس في مقر معسكر الأخضر في العاصمة ” الرياض ” استعداداً لخوض أولى اللقاءات في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م حيث ستكون البداية أمام منتخب تايلاند في الأول من شهر سبتمبر 2016 م و اللقاء الثاني في اليوم السادس من شهر سبتمبر أمام منتخب العراق في العاصمة الماليزية ” كوالالمبور “.

ودشن الأخضر أولى حصصه التدريبية امس في المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي على ملاعب تدريب كرة القدم بنادي الشباب استعداداً لمواجهته القادمة أمام منتخب تايلاند.

وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء عبر مربعات متعددة ليجري بعدها المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك اختبارات لياقية لقياس المعدل اللياقي لدى اللاعبين بعدها تمرين التمرير الطويل والقصير ليطبق بعدها السيد مارفيك عدداً من التمارين التكتيكية التي تركزت على لعب الكرة السريعة في المساحات الصغيرة

بعدها قسم لاعبي المنتخب لمجموعتين ليجري مناورة تكتيكية على كامل الملعب طبق من خلالها العديد من الجمل التكتيكية. واختتم السيد مارفيك الحصة التدريبية بتمرين على الضربات الثابتة .

على صعيد متصل انتظم اللاعب يحيى الشهري في التدريبات الجماعية بعد أن أكمل تمارينه التأهيلية الخاصة به. وشهدت الحصة التدريبية حضور ومتابعة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الدكتور خالد المقرن وأحمد العقيل وأمين عام النادي أحمد الخميس.

من جهة اخرى أكد الحارس ياسر المسيليم أهمية مواجهة منتخب تايلاند في افتتاحية التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م وقال : اللقاءات الأولى يكون لها طابع خاص مختلف عن اللقاءات الأخرى لذا يستلزم علينا تركيز أكبر أمام منتخب تايلاند بجانب الانضباط التكتيكي” .

واختتم المسيليم حديثه قائلاً : “الحضور الجماهيري أمر في غاية الأهمية لذا نتطلع لدعم جماهير الوطن لنا في لقائنا القادم الذي بلا شك نسعى لإسعادهم بتحقيق الفوز” .

في حين تحدث اللاعب عبدالمجيد الرويلي عن مواجهة المنتخب القادمة أمام منتخب تايلاند و قال:” الجميع في كامل جاهزيته لخوض هذا اللقاء وتسجيل أول فوز في أول ظهور كوننا ندرك أهمية حصد النقاط مبكراً” .

و أضاف الرويلي قائلاً :” الاحترام و التركيز طريقنا لتجاوز المنتخب التايلاندي الذي استعدينا له جيداً “. و اختتم الرويلي حديثه قائلاً :”دعوة عامة لجماهير الوطن لدعم الأخضر في اللقاء القادم فهم الرقم المميز في حضورهم و دعمهم لنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *