محليات

المسؤولون يرفعون الشكر للقيادة على الثقة الكريمة

الرياض – واس

رفع معالي الدكتور عبد الله بن ناصر أبوثنين، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله -، بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه نائبا لوزير العمل والتنمية الاجتماعية للعمل.كما قدّم الشكر لمعالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي بن ناصر الغفيص، سائلا المولى جلّ وعلا التوفيق لخدمة الدين والملك والوطن.

وقال “إن هذه الثقة الملكية الغالية ستكون محفزًا لمواصلة بذل المزيد من الجهد والعطاء لكل ما يصّب في مصلحة الوطن، ويحقق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده ومعالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية، والإسهام في المسيرة التنموية الشاملة التي تشهدها المملكة، في ظل عهد خادم الحرمين الشريفين الميمون”.

كما رفع معالي د. حمد بن محمد بن حمد آل الشيخ المستشار بالديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – يحفظهما الله – على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه رئيسا لمجلس إدارة الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين و من في حكمهم، سائلا المولى الكريم العون والتوفيق والسداد في تأدية هذه الأمانة العظيمة وتحقيق توجيهات ورؤى ولاة الأمر وفقهم الله، لخدمة هذه الفئة الغالية في وطننا الحبيب.

وأعرب معاليه عن شكره لرئيسي مجلس إدارة الهيئة معالى د. محمد العيسى الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، ومعالى د. وليد الصمعاني وزير العدل وأعضاء مجلس الإدارة السابقين ولكافة العاملين في الهيئة على ما قاموا به من عمل لتأسيس الهيئة.

وأكد معاليه أن المرحلة القادمة من عمل الهيئة سيتم تطوير حوكمة العمل والمنظومة والنظر في افضل المجالات التي يتم من خلالها تنمية أموال القاصرين ومن في حكمهم بشكل يعود عليهم بالنفع والفائدة ويسهم في زيادة العائد من استثمار هذه الأموال، ويعمل على المساهمة في تطوير مختلف سبل التنمية في المملكة.

ووصف معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة الأوامر الملكية التي صدرت يوم اول أمس بأنها ذات أهمية كبرى، وتعد من الخطوات التطويرية في دفع عجلة التنمية في المملكة و الرفع من قدرات كافة القطاعات بتطوير أنظمتها، وتجديد الدماء بها من خلال كوادر مؤهلة ومتخصصة تسهم في اكمال مسيرة الرجال الكرام السابقين الذين عملوا في هذه القطاعات.

مضيفاً بأن الأوامر الملكية ستسهم بأذن الله في الرقي بالأنظمة واللوائح والتنظيمات والعاملين والعمليات في هذه الجهات بما يحقق توجيهات و رؤي ولاة الأمر ويتواكب مع رؤية المملكة 2030م.
كما رفع الشيخ سعد بن محمد السيف الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه نائباً لوزير العدل بالمرتبة الممتازة.

وأكد أن هذه الثقة الملكية ستكون خير دافع له لبذل المزيد من الجهود نحو تحقيق أهداف الوزارة ومبادراتها لتطوير المرفق العدلي، الذي يشهد يوماً بعد يوم تقدماً ملموساً على الأصعدة كافة برئاسة معالي وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *