الرياض – واس
احتفلت المدارس بكافة مناطق المملكة أمس بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى أرض الوطن بعد رحلته العلاجية التي تكللت ولله الحمد بالنجاح بإقامة العديد الفعاليات التي تستمر لمدة أسبوع اعتباراً من أمس.وتضمنت الفعاليات فقرات في الإذاعة المدرسية ومشاركات في اللوحات الحائطية والمعارض الطلابية وكافة الأنشطة المدرسية على اختلافها إضافة إلى تزيين أسوار المدارس بلوحات تعبر عن مشاعر منسوبيها بهذه المناسبة وفرحتهم بسلامة سمو ولي العهد.
