محليات

المدارس السعودية في موسكو تحتفي بتخريج الطلبة الدفعة 27

احتفت المدارس السعودية في موسكو ، أمس بتخريج الدفعة السابعة والعشرين لطلبة المرحلة الثانوية للعام الدراسي 1439/1438هـ ، وتكريم الدارسين في برنامج تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى روسيا الاتحادية رئيس مجلس إدارة المدرسة السعودية في موسكو الدكتور رائد بن خالد قرملي .

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى قائد المدرسة الأستاذ سلمان البلوي كلمة بهذه المناسبة ، أعقبها كلمة الطلبة الخريجين وكلمة الدارسين في برنامج تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها، والمعلمين المنتهي إيفادهم، تلا ذلك عرض مرئي عن الأنشطة والفعاليات التي أقيمت في المدرسة خلال العام الدراسي ومسيرة الخريجين .

ثم ألقى السفير قرملي في كلمة نوه فيها بالجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة المدرسة السعودية في موسكو بتنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج الداخلية والخارجية ، مثمنًا الدور الكبير لأولياء الأمور في توفير المناخ الملائم والمحفز لأبنائهم على النجاح .

وهنأ الطلبة الخريجين على ما حققوه من نجاح باهر ، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في مواصلة دراستهم، وحثهم على الجد والاجتهاد ليكونوا قدوة للجيل الجديد الذي سيسهم بمشيئة الله في نهضة التطوير والرخاء التي تشهدها بلادنا .

وأثنى السفير قرملي على المعلمين المنتهي إيفادهم ، شاكرًا لهم الجهد الذي بذلوه طيلة فترة عملهم بالمدرسة، وحثهم على مواصلة الجهود ومواكبة كل جديد في الميدان التربوي .

وقدم السفير قرملي الشكر إلى إدارة المدارس السعودية في موسكو على تدشين برنامج تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها من خلال تقديم دورات منتظمة على مراحل مختلفة لجميع الأعمار من الرجال والنساء .

ثم قدم الدارسون في برنامج تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها في كلمتهم الشكر والعرفان والتقدير لحكومة المملكة العربية السعودية وسفارة المملكة وإدارة المدرسة السعودية والمعلمين على تقديم هذا البرنامج الذي ساعدهم في تعلم اللغة العربية لغة القرآن الكريم ولغة الدين الحنيف .

إثر ذلك شارك المدير العام المدارس السعودية بالخارج سلمان البلوي ، الخريجين فرحتهم بكلمة وهنأهم فيها على تجاوز المرحلة الثانوية ، متمنيًا لهم النجاح والتوفيق في المراحل القادمة .

حضر الحفل الملاحق ومدراء المكاتب التابعة للسفارة السعودية بموسكو، وأولياء أمور الطلبة الخريجين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *