الأرشيف الرياضة

المباراة 30ر4 عصر غد الأربعاء .. بعثة الاتحاد وصلت طاشقند بطائرة خاصة

جدة – محمد عطية :

وصلت بعثة الفريق الكروي الاتحادي الأول برئاسة رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني إلى العاصمة الاوزبكية طاشقند مساء امس على متن طائرة خاصة قامت إدارة النادي بتوفيرها حيث كان في استقبال البعثة في المطار سفير المملكة في اوزبكستان الدكتور عبدالرحمن الشايع وعدد من أعضاء السفارة والمسئولين في نادي باختكور الاوزبكي.
وتوجه الفريق مباشرة من المطار إلى ملعب التدريب لتأدية الحصة التدريبية تحت إشراف المدرب الاسباني راؤول كانيدا والذي اشتمل على مناورة كروية تابعها رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني وعضو المجلس امين الصندوق الدكتور عبد اللطيف نعمة الله ولم يكمل اللاعب حمد المنتشري الحصة التدريبية بسبب تعرضه لوعكة صحية.
من جهته ثمن اللواء الجهني حرص سفير المملكة في اوزبكستان الدكتور عبدالرحمن الشايع على حضوره شخصيا الى المطار لاستقبال بعثة الفريق مؤكدا بأن ذلك كان محل اعتزاز وتقدير كافة أعضاء البعثة.
ومن المقرر أن تقام مباراة فريق الاتحاد أمام فريق باختكور الاوزبكي في الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال آسيا عند الساعة الرابعة والنصف من عصر غد الاربعاء (( بتوقيت السعودية )) على ملعب اجار في العاصمة الاوزبكية طشقند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *