محليات

المؤسسة العامة للحبوب تقيم حفل معايدة

الرياض – واس
أقامت المؤسسة العامة للحبوب بمقرهـا حفل معــايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك، بحضور معالي مدير عام المؤسسة المهندس أحمد بن عبد العزيز الفارس ونائب المدير العام ومديري الإدارات ومنسوبيها.
وتبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة .
وتحرص المؤسسة على تعزيز العلاقات الاجتماعية بين منسوبيها ومن ذلك الاحتفاء بعيد الفطر المبارك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *