الأرشيف الرياضة

اللجنة المنظمة تقر جوائز البطولة: الملكي تدرب في الجزيرة وفيكتور في الحديد

جدة – البلاد ..

أجرى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أولى تدريباته مساء امس على الملعب الفرعي لنادي الجزيرة الإماراتي ، حيث وصلت البعثة الأهلاوية صباحاً إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي استعداداً للمشاركة في دورة الجزيرة الودية في الفترة 2 – 5 أغسطس ، وشهد مران امس تركيز المدرب البرتغالي فيتور بيريرا على الإعداد الفني والتكتيكي من خلال الإيعاز للاعبين بأداء بعض الجمل التكتيكية خلال المران الذي شهد غياب البرازيلي فيكتور سيموس لتواجده في صالة الحديد .
وسيواصل الفريق الأهلاوي تدريباته في العاشرة من مساء اليوم على الملعب الرديف لنادي الجزيرة استعداداً لملاقاة الكويت الكويتي في الحادية عشرة من مساء غد الجمعة في أولى مباريات الفريق في البطولة .
وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد أقامت في التاسعة والنصف مساء مؤتمراً صحفياً لإعلان انطلاق البطولة بحضور مسئولي الفرق الأربعة المشاركة وهي : الأهلي السعودي – الجزيرة الإماراتي – النهضة العماني – الكويت الكويتي .
وأشار مدير إدارة كرة القدم محمد الحارثي في تصريح له في المؤتمر الصحفي إلى أن بطولة الجزيرة الدولية تعتبر خير إعداد للأهلي قبل انطلاقة منافسات الموسم الجديد بلقاء اف سي سيئول الكوري الجنوبي 21 أغسطس في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا ، وأضاف : أشكر مسئولي الجزيرة الإماراتي على تقديمهم الدعوة للنادي الأهلي للمشاركة في البطولة .
يذكر أن اللجنة المنظمة لبطولة الجزيرة الدولية كانت قد أقرت الجوائز للبطولة في اجتماعها مساء امس حيث سيحصل البطل على كأس البطولة ومبلغ 200 ألف درهم بينما سيحصل صاحب المركز الثاني على مبلغ 100 ألف درهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *